أخبار عاجلة

بعد ضم ناتشو.. نجم إسباني جديد يدخل دائرة اهتمامات الدوري السعودي - بوراق نيوز

بعد ضم ناتشو.. نجم إسباني جديد يدخل دائرة اهتمامات الدوري السعودي - بوراق نيوز
بعد ضم ناتشو.. نجم إسباني جديد يدخل دائرة اهتمامات الدوري السعودي - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم بعد ضم ناتشو.. نجم إسباني جديد يدخل دائرة اهتمامات الدوري السعودي - بوراق نيوز

الإثنين 01/يوليو/2024 - 12:03 م

كشفت تقارير صحفية سعودية عن أن النجم الإسباني ألفارو موراتا لاعب فريق أتلتيكو مدريد، دخل ضمن دائرة اهتمامات نادي القادسية السعودي.

موراتا يدخل دائرة اهتمامات القادسية السعودي 

وقالت صحيفة الرياضية السعودية إن موراتا أصبح مطلوبًا من قبل نادي القادسية السعودي في الفترة المقبلة، خاصةً بعد انتهاء المفاوضات بين النادي والعديد من الأسماء الكبيرة في الفترة الأخيرة.

وفشلت المفاوضات بين نادي القادسية واللاعب الفرنسي ألكساندر لاكازيت لاعب فريق ليون الفرنسي بعدما طلب النادي العديد من المبالغ التي لم تروق إلى إدارة النادي السعودي، وهو الأمر الذي جعل الفريق يتجه إلى موراتا لاعب فريق أتلتيكو مدريد.

ويُشار إلى أن نادي القادسية تعاقد في الفترة الأخيرة مع اللاعب الإسباني ناتشو لاعب فريق ريال مدريد السابق، حيث كانت هناك العديد من المفاوضات بين الطرفين منذ وقت بعيد وتم حسمها بعد الانتهاء من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي فاز بها الميرنجي في النهاية.

وفي حالة رحيل موراتا إلى نادي القادسية، سيشارك اللاعب مع ناتشو في التشكيلة الأساسية الخاصة بالفريق السعودي في الموسم المقبل، كما الحال في منتخب إسبانيا.

جدير بالذكر أن موراتا ساهم في الفترة الأخيرة في صعود منتخب إسبانيا إلى دور الـ 16 في بطولة يورو 2024، بعد الفوز في جولات دور المجموعات في البطولة بالعلامة الكاملة.

كما نجح المنتخب الإسباني أيضًا في الفوز على نظيره منتخب جورجيا في دور الـ 16 في البطولة الأوروبية، ما أسفر عن الصعود إلى دور ربع النهائي في البطولة.