أخبار عاجلة

عبر هذا الرابط.. ننشر موعد بدء التقديم للصف الأول الثانوي 2025 بالجيزة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم عبر هذا الرابط.. ننشر موعد بدء التقديم للصف الأول الثانوي 2025 بالجيزة - بوراق نيوز

الإثنين 01/يوليو/2024 - 12:05 م

موعد بدء التقديم للصف الأول الثانوي 2025 بـ محافظة الجيزة.. يبحث عنه الكثير من الطلاب في الوقت الحالي حتى يكونوا على علم به من أجل التقديم دون وجود أية مشاكل معاهم.

رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2025 بالجيزة

وينشر القاهرة 24، موعد التقديم للصف الأول الثانوي 2025 بـ محافظة الجيزة في السطور التالية، وكذلك رابط التقديم، والتي جاءت على النحو التالي:

من المقرر أن يتم التقديم للصف الأول الثانوي 2025 بالجيزة بداية من يوم 3-7-2024 حتى 18-7-2024، ثم يتم التقديم ورقيًّا لمن يتم قبوله من تاريخ 23-7-2024، بعد انتهاء امتحانات الشهادة الثانوية العامة.

ويمكن لكل من يرغب في التقديم فيجب عليه الدخول عبر هذا الرابط اضغط هــــنـــا، ولكن لا بد من ملء البيانات المطلوبة بشكل صحيح دون أخطاء إملائية.

تعليم الجيزة: ترشيد استهلاك الكهرباء في المدارس ضمن خطة تخفيف الأحمال

وفي وقت سابق، كشف مصدر مطلع بمديرية التربية والتعليم والتعليم الفني، بمحافظة الجيزة، عن تنفيذ خطة تخفيف الأحمال داخل المدارس، والأبنية الخاصة بالإدارة التعليمية، مؤكدًا أنه بالفعل هناك خطة لترشيد استهلاك الكهرباء داخل كافة أبنية محافظة الجيزة.

وأضاف المصدر خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن هذا يأتي في إطار تنفيذ تعليمات رئيس الوزراء بشأن ترشيد استهلاك الكهرباء واتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة نحو ترشيد استهلاك الكهرباء وتوفير الغاز الطبيعي المستخدم في تشغيل محطات الكهرباء، بالتزامن مع قرارات تخفيف الأحمال، وتقليل نسبة التلوث الناتج عنها حفاظا على البيئة في ظل التغيرات المناخية الراهنة.