أخبار عاجلة
خبير ..تعامل المغرب في ملف الهجرة كان ناجحا -
مياه المحيط تفقد طفلا يمتطي عوامة للسباحة -

موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة - بوراق نيوز

موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة - بوراق نيوز
موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة - بوراق نيوز

الإثنين 01/يوليو/2024 - 12:37 م

يريد متابعو كأس أمم أوروبا، معرفة موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة، وذلك بعد نجاح كل منهما في التأهل إلى هذا الدور الحاسم، للتنافس على حصد بطاقة إلى المربع الذهبي لبطولة كأس الأمم الأوروبية؛ لذلك يبحث عشاق الساحرة المستديرة من أجل الاطلاع على تفاصيل مباراة إسبانيا ضد ألمانيا القادمة في منافسات اليورو.

وينقل موقع القاهرة 24، آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد مباريات اليوم في مختلف البطولات حول العالم؛ لذلك سوف نستعرض لكم فيما يلي، موعد مباراة إسبانيا ضد ألمانيا في دور الـ 8 من كأس أمم أوروبا 2024، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وألمانيا مباشرة في كأس الأمم الأوروبية خلال نسختها الحالية.

موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024 

ويلتقي منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، نظيره منتخب إسبانيا في إطار مواجهات ربع نهائي يورو نسخة 2024، والتي من المرتقب إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 5 من شهر يوليو الجاري.

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024، لتنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت عواصم دول المغرب العربي.

ووصل منتخب إسبانيا إلى هذه المرحلة بعد التفوق على المنتخب الجورجي بأربعة أهداف مقابل هدف، بينما تمكن منتخب ألمانيا من العبور إلى ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024، بفوزه على منافسه الدنماركي بثنائية نظيفة.

213.jpg
موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة 

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد ألمانيا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية 2024

وتعتبر قناة بين سبورت القطرية، هي القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وألمانيا في دور الـ 8 من كأس الأمم الأوروبية 2024، وتقدم هذه الخدمة الرياضية، للجماهير في نطاق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ لذا فإن تردد قناتها الموضح عبر النقاط الآتية، هو الذي سيتيح متابعة مباراة إسبانيا ضد ألمانيا في ربع نهائي يورو 2024.

تردد قناة BeIN Sports HD 1 Max

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11013.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/2.