أخبار عاجلة

رسالة طارق الشناوي إلى شيرين عبد الوهاب - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم رسالة طارق الشناوي إلى شيرين عبد الوهاب - بوراق نيوز

تحدث الناقد الفني طارق الشناوي عن الأزمة التي تمر بها الفنانة شيرين عبد الوهاب الآن، وعبر عن رأيه في خبر خطوبتها لرجل أعمال.

قال "الشناوي" خلال لقائه في برنامج "صباح البلد" المُذاع عبر شاشة "صدى البلد"، إن الفنانة شيرين عبد الوهاب تركيبة مختلفة ومن أهم الأصوات وأفضلها وأقربها للجمهور العربي، وأنها ستعود للساحة من جديد بعد هذه الأزمات التي تمر بها.

تابع أنه يعتقد أن خبر خطوبتها هو مجرد ضربات عشوائية، موضحًا: "مين رجل أعمال النهاردة لما يكون هيتجوز (شيرين) مش هيقول اسمه وهيستخبى؟ فممكن تبقى حكاية خطوبتها دي مجرد ضربات عشوائية من الأطراف"، مُضيفًا أنه يطلب منها شيء من العقلانية، وأنها بالتأكيد ستتعلم من خلال كل هذه التجارب التي تمر بها.

وكان قد تردد اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب من جديد بسبب أزمات تمر بها مع شقيقها، وردت على الاتهامات المتبادلة بين طليقها الفنان حسام حبيب وشقيقها محمد عبد الوهاب بشأن استغلال أسرتها لها، وتسببها في أزماتها الأخيرة.

وقالت في تسجيل صوتي عبر برنامج "الحكاية" على قناة "mbc مصر": "فوجئت باللي حصل بين أخويا محمد وحسام حبيب.. لكن كلام حسام مظبوط، وأخويا فعلًا باعني واستغل توكيل عام مني ليه قدم وباع السوشيال ميديا بتاعتي لمحامي".

أضافت: "متصدقوش أي حاجة يقولها محمد عبد الوهاب.. أنا عندي محامي بيرد نيابة عني وبيقول الحقيقة.. أنا ساكتة بقالي كتير مبتكلمش في حياتي الشخصية عشان الناس متقعدش تقول مش ورانا حاجة غير شيرين".

أكملت: "أنا أسفة إني بشغلكم بأخباري، بس أنا كنت مضطرة أرد النهاردة على خناقة حسام حبيب وأخويا، وأنتم فعلًا أهلي وسندي وبتردوا غيبتي وبتقفوا لي.. فشكرًا ليكم".

رسالة طارق الشناوي إلى شيرين عبد الوهابرسالة طارق الشناوي إلى شيرين عبد الوهاب

نرشح لك: بأدلة وصور.. شقيق شيرين عبد الوهاب ينفي بيع حساباتها الرقمية