أخبار عاجلة

طارق الشناوي: محمد سعد يمتلك الموهبة ولكنه لا يمتلك ذكاء حمايتها - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم طارق الشناوي: محمد سعد يمتلك الموهبة ولكنه لا يمتلك ذكاء حمايتها - بوراق نيوز

تحدث الناقد الفني طارق الشناوي عن أداء الفنان محمد سعد وأعماله الفنية الأخيرة، وعن عودته للسينما مرة أخرى بفيلم جديد.

قال "الشناوي" خلال لقائه في برنامج "صباح البلد" المُذاع عبر شاشة "صدى البلد"، إنه يرى الفنان محمد سعد موهوبًا جدًا ولكنه لا يمتلك الذكاء الذي يحمي من خلاله هذه الموهبة، وإنه يراه ظاهرة استثنائية في مجال الكوميديا.

تابع: "تقريبًا هو أول نجم يطلع بعد (هنيدي) ويجيب رقم أعلى ويبقى حالة حقيقية"، موضحًا أنه كان يتم ضبط الخريطة السينمائية تبعًا لمواعيد عرض أفلامه.

أضاف أن "سعد" لم ينتبه إلى فكرة "التشبع"، وهي القدرة على عدم إعادة "الكوبليه" والانتقال إلى دائرة مختلفة، موضحًا أنه يمتلك موهبة حقيقية وقدرات جسدية في التعبير.

أكمل أن المخرج شريف عرفة حاول من خلال فيلم "الكنز" إعادة توجيه محمد سعد إلى منطقة أخرى في دور جاد، ولكن "سعد" لم يستمر وعاد إلى "اللمبي" من جديد"، لافتًا إلى ضرورة انتقاله إلى دائرة مختلفة.

وكان قد أعلن المنتج محمد الرشيدي، عن مشروع جديد يجمعه بالفنان محمد سعد، ونشر عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة تجمعه بالفنان محمد سعد خلال جلسة التعاقد، وعلق: "بسم الله توكلنا على الله.. فيلم دكتور عدوه، النجم محمد سعد، إخراج وائل إحسان".