أخبار عاجلة

غيبوبة تامة بالمستشفى.. نجل الفنان عزت العلايلي يتعرض لأزمة صحية طارئة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم غيبوبة تامة بالمستشفى.. نجل الفنان عزت العلايلي يتعرض لأزمة صحية طارئة - بوراق نيوز

الإثنين 01/يوليو/2024 - 03:02 م

كشف مصدر مقرب من الدكتور محمود العلايلي، نجل الفنان الراحل عزت العلايلي، تفاصيل حالته الصحية، بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخرًا دخل على إثرها إلى المستشفى.

وأوضح المصدر لـ القاهرة 24، أن نجل الفنان الراحل عزت العلايلي محمود، دخل في غيبوبة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى وذلك منذ أسابيع قليلة. 

وأشار المصدر، إلى أنه تم اكتشاف إصابة الدكتور محمود العلايلي بسرطان الرئة، وذلك بعد إجرائه للفحوصات الطبية اللازمة. 

 

 محمود العلايلي يتعرض لأزمة صحية

جدير بالذكر أنه قد تساءل عدد من أصدقاء الدكتور محمود العلايلي عن سر اختفائه وحالته الصحية عبر تعليقات على صفحته على فيسبوك.

وفي وقت سابق، حرص محمود العلايلي على إحياء ذكرى وفاة والده النجم الكبير عزت العلايلي، التي توافق يوم السبت الموافق 5 من فبراير، موجهًا له كلمات مؤثرة.

وكتب محمود العلايلي منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: يوافق اليوم بالتحديد الذكرى السنوية لوفاة والدي، الفنان عزت العلايلي، وبالرغم من تمسكي بعدم تناول أي شأن شخصي على هذه الصفحات، فإنني أستسمح قارئتي وقارئي بكتابة، ولو نبذة عنه، باعتباره شخصًا عامًا أولًا، وباعتباره والدي في مقام آخر.