أخبار عاجلة

بمقدم 50 ألف جنيه.. شروط وخطوات ورابط حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2024 (التقديم متاح) - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم بمقدم 50 ألف جنيه.. شروط وخطوات ورابط حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2024 (التقديم متاح) - بوراق نيوز

العقارية

تتابع هيئة تعاونيات البناء والإسكان بالتعاون مع بنك الإسكان والتعمير، في تلقي طلبات حجز عدد 96 وحدة سكنية (بالمجاورة 61) بمدينة العاشر من رمضان، بمساحات تترواح بين 68 و85 مترًا.

شقق بنك الإسكان والتعمير 2024

أوضحت هيئة تعاونيات البناء والإسكان، أن التخصيص بنظام أسبقية الحجز على موقع الحجز الإلكتروني لبنك الإسكان والتعمير www.hdb-reservation.com.

شروط حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2024

1- أن يكون المتقدم للحجز شخصاً طبيعياً مصري الجنسية.

2- ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة عند التقدم للحجز، وأن يكون له أهلية التصرف أو التعاقد.

3- لا يحق للأسرة (الزوج - الزوجة) التقدم لحجز أكثر من وحدة سكنية بالمشروع.

4- لا يحق للأسرة (الزوج - الزوجة) التقدم لحجز أكثر من وحدة سكنية من الوحدات المعروضة بالمجاورة المعلن عنها، وفي حال مخالفة ذلك يتم الإستبعاد من الحجز.

5- تعتبر أحكام القانون رقم (193) لسنة 1977 في شأن إنشاء الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان واللائحة العقارية للهيئة وتعديلاتها - وكذلك أحكام قانون التمويل العقاري رقم 148 لسنة 2001 ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما وقرارات البنك المركزي الصادرة بخصوص مبادرات التمويل العقاري والقانون 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية مكملة ومتممة للإشتراطات الواردة بهذه الكراسة فيما لم يرد به نص فيها.

6- يعتبر الإعلان وكراسة الشروط جزءاً لا يتجزأ من عقد البيع ومكملان لأحكامه.

7- الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكني فقط ولا يحق للمشتري أو خلفه العام أو الخاص تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة إلا بعد الحصول على موافقة كتابية من الهيئة وفي حالة مخالفة ذلك يتم تطبيق اللائحة العقارية للهيئة بهذا الشأن مع فسخ العقد دون تنبيه أو انذار او استصدار حكم قضائي واتخاذ الاجراءات المترتبة على فسخ العقد طبقاً للقواعد المعمول بها في هذا الشأن "حيث أنه تم تحديد أسعار بيع الوحدات للاستخدام السكني فقط".

8- يقر المتقدم للحجز بأنه قد اطلع على كافة الشروط والمواصفات والبيانات والمعلومات الواردة بهذه الكراسة ووافق عليها وأن تقدمه للحجز بعد سداد مقدم الحجز بمثابة موافقة نهائية على هذه الشروط وقرينة قاطعة على العلم بموقع الوحدات محل الطرح.

9- ما لم يرد بشأنه نص خاص في تلك الشروط تخضع للأسس والقواعد المعمول بها بالهيئة العامة لتعاونيات البناء وكافة القوانين ذات الصلة المعمول بها بالهيئة وكذا كافة القرارات والقواعد المتبعة في هذا الشأن دون اعتراض الحاجز للوحدة حاليا أو مستقبلاً.

10- لكل وحدة سكنية حصة من الأرض بنسبة مساحة الوحدة المساحة العمارة المقام عليها الوحدة.

خطوات حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2024

الخطوة الأولى:

1- التقديم اعتباراً من يوم الأحد 2024/06/30 وحتى يوم الخميس 2024/08/01 حتى الساعة

11:59 مساءً.

2- الدخول على الموقع الإلكتروني (www.hdb-reservation.com) ببنك التعمير والإسكان بدون كلمة مرور. . استعراض كراسة الشروط أو طباعتها لمعرفة كافة التفاصيل المساحات - الاسعار - أرقام العمارات مع إمكانية استعراض خطوات الحجز فيديو / مكتوبة).

3- في حالة عدم وجود حساب حالي للمتقدم على الموقع يقوم المتقدم بإنشاء حساب جديد وذلك بالضغط على تسجيل مستخدم جديد ثم يتم تسجيل البيانات الأساسية (اسم العميل / العنوان / الرقم القومي للعميل الايميل / التليفون مع العلم ان الموقع لا يسمح بتسجيل عميل جديد برقم موبايل تم استخدامه من قبل / اسم الزوجة ورقمها القومي ويتم تحميل صور بطاقات الرقم القومي الزوج والزوجة) وجه وظهر في ورقة واحدة.

4- يجب تسجيل البريد الالكتروني (E-mail) لضمان وصول كلمة المرور.

5- يتم إرسال رسالة بكلمة مرور مؤقتة افتراضية لمدة 5 دقائق عن طريق كلا من SMS والإيميل ويتم استخدامها في إنشاء كلمة سر دائمة من اختيار المتقدم.

6- كلمة السر الدائمة يجب أن تتكون من 8 أحرف انجليزية على الأقل تحتوي على حرف كبير ورقم بالإضافة إلى أحد الرموز الخاصة مثل (@.... الخ) مع الأخذ في الاعتبار أنه سيتم حظر حساب العميل لمدة ساعة في حالة إدخال كلمة المرور بالخطأ ثلاث محاولات).

7- يتم الدخول على الموقع مرة اخرى من خلال الضغط على دخول مستخدم حالي وتسجيل الرقم القومي وكلمة المرور.

8- يتم الضغط على مفتاح أرغب في التقدم ثم استخراج رقم الاستمارة سوف تظهر شاشة لمراجعة البيانات الأساسية وتعديلها حسب الحاجة.

9- بعد الانتهاء من مراجعة البيانات يقوم العميل بالضغط على (تأكيد) ليظهر رقم الاستمارة على الشاشة وهو الرقم الذي سيتم استخدامه كرقم حساب لتحويل جميع المبالغ المالية كما يمكن طباعة الاستمارة بعد ذلك.

10- يقوم العميل بتحويل مبلغ وقدره 50,750 جنيه فقط خمسون ألف وسبعمائة و خمسون جنيهاً مصرياً لا غير دفعة واحدة وغير مجزأة - على أن يتم التحويل من حساب العميل أو أحد الأقارب حتى الدرجة الثانية فقط.

11- يتمثل المبلغ في 50،000 جنيه فقط خمسون ألف جنيه جدية الحجز، بالإضافة إلى مبلغ 750 جنيها فقط سبعمائة وخمسون جنيها مصريا لا غير رسوم تسجيل لا ترد - ويتحمل القائم بالتحويل العمولات ومصاريف التحويل من حسابه البنكي الى رقم الحساب (رقم الاستمارة الذي تم الحصول عليه بالخطوة السابقة ببنك التعمير والإسكان فرع الدقي بأحد طرق السداد التالية: -

1- .)HDBKEGCAXXX سویفت سویفت کود

2- التحويل من حساب العميل في كافة البنوك داخل مصر عن طريق (ACH).

3- التحويل من أي فرع من فروع بنك التعمير والاسكان في حالة وجود حساب للعميل بالبنك.

4- سيتم ارسال رسالة SMS تفيد وصول مبلغ جدية الحجز خلال 72 ساعة ثلاثة ايام عمل من القيام بتحويل المبلغ لبنك التعمير والإسكان كما يمكن للعميل القيام بالاستعلام عن حالة الاستمارة على الموقع وفي حالة عدم تغيير الحالة يجب التواصل مع مركز اتصالات بنك التعمير والاسكان على رقم 19995 أو عبر البريد الالكتروني ([email protected])

الخطوة الثانية:

1- (المراجعة الداخلية من يوم الأحد 2024/08/04 حتى يوم الخميس 2024/08/08.

2- تتم المراجعة بمعرفة البنك داخلياً.

3- سوف يتم إرسال رسالة نصية للعملاء المخالفين خلال فترة المراجعة.

الخطوة الثالثة:

 1- الحجز يوم الأربعاء الموافق 2024/08/14 تبدأ عملية حجز الوحدات من الساعة 10 صباحاً

وحتى الساعة 11:59 منتصف الليل.

2- الدخول على الموقع مرة أخرى بكلمة المرور والرقم القومي.

3- الضغط على ارغب في التقدم" ثم الضغط على ايقونة "احجز الآن".

4- يتم ظهور شاشة توضح البيانات الاساسية بالاستمارة السابق تسجيلها (للاطلاع فقط).

5- ثم ظهور شاشة تمثل بيانات الوحدات المتاح الحجز عليها مرتبة على النحو التالي: -

المحافظة

المدينة

المنطقة

نوع الوحدة

رقم العمارة

رقم الوحدة

6- ثم الضغط على مفتاح تأكيد الحجز مع امكانية طباعة كامل بيانات الاستمارة.

7- سيتم إتاحة شاشة على الموقع الإلكتروني www.hdb-reservation.com ببنك التعمير والإسكان بعد الانتهاء من فترة الحجز حتى يتمكن السادة العملاء الغير حاجزين من تسجيل طلبات رد مبلغ جدية الحجز بعد خصم رسوم التسجيل، يتم تنفيذ الطلب خلال خمسة أيام عمل

" من تاريخ تقديم الطلب ويتم رد المبلغ بنفس أسلوب السداد.

الخطوة الرابعة:

1- يتم استكمال باقي مقدم الحجز خلال الفترة من 2024/08/18 حتى 2024/09/19.

2- في حالة عدم استكمال الاجراءات أو الغاء حجز الوحدة السكنية التي تم اختيارها يتم رد مبلغ جدية الحجز من الفرع المختص مع مراعاة ما جاء بحالات إلغاء التخصيص الواردة بالشروط العقارية بكراسة الشروط للعملاء الحاجزين.

شقق بنك الإسكان والتعمير 2024
شقق بنك الإسكان والتعمير 2024
شقق بنك الإسكان والتعمير 2024
شقق بنك الإسكان والتعمير 2024

اقرأ ايضا