أخبار عاجلة

بدون رسوم ..خطوات سحب الأموال من تطبيق إنستا باي من خلال ماكينات الـATM - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم بدون رسوم ..خطوات سحب الأموال من تطبيق إنستا باي من خلال ماكينات الـATM - بوراق نيوز


الاثنين 01 يوليو 2024 | 03:26 مساءً

فاطمة إمام

ترصد منصة الجريدة العقارية الإلكترونية خطوات السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي ATM التابعة لبنك مصر، عند استخدام تطبيق إنستا باي.

تطبيق إنستا باي

يمنح تطبيق إنستا باي تفعيل خدماته البنكية لتسهيل عميلات تحويل وسحب الأموال سواء من الموبايل أو عبر ماكينات الصراف الآلي ATM، بدون استخدام البطاقات وبدون رسوم على عمليات السحب.

كما تتيح شركة اتحاد بنوك مصر المالكة لتطبيق إنستا باى للمدفوعات اللحظية، خدمة سحب النقود من ماكينات الصراف اللي التابعة لبنك مصر من خلال التطبيق وذلك في حال عدم وجود بطاقة ATM، بدون رسوم على عمليات السحب مثلما يعمل التطبيق في عمليات التحويلات الإلكترونية اللحظية بين مختلف البنوك.

خطوات السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي

- قم بالضغط على تطبيق إنستا باي على ماكينات الصراف الآلي ATM للبنوك

- ثم إدخال رقم الهاتف المرتبط بالتطبيق إنستا باي.

- ثم الضغط على كلمة تأكيد.

- تأجيل قرار فرض رسوم علي تطبيق إنستا باي

كان أعلن البنك المركزي عدم فرض أية رسوم على المعاملات التي تتم من خلال إنستا باي، وتأجيل قرار فرض رسوم اعتبارا من مطلع 2024 .

وأكد أن القرار جاء في ضوء تحليل البيانات الخاصة بمعاملات المنظومة الوطنية للمدفوعات اللحظية فقد تبين تزايد أعداد وقيم المعاملات التي تتم من خلال المنظومة المشار إليها.

بجانب الي زيادة الحدود اليومية والشهرية للمعاملات التي تتم من خلال تطبيق شبكة المدفوعات اللحظية إنستا باي، بهدف استيعاب مختلف الشرائح وحالات الاستخدام التي ظهرت في الفترة الأخيرة.

اقرأ ايضا