أخبار عاجلة
وفاة المطرب النوبي السيد السمان - بوراق نيوز -

تقارير: مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته لضم مدافع بايرن ميونخ - بوراق نيوز

تقارير: مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته لضم مدافع بايرن ميونخ - بوراق نيوز
تقارير: مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته لضم مدافع بايرن ميونخ - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم تقارير: مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته لضم مدافع بايرن ميونخ - بوراق نيوز

الإثنين 01/يوليو/2024 - 03:19 م

أشارت تقارير صحفية إلى أن نادي مانشستر يونايتد بدأ مفاوضاته مع فريق بايرن ميونخ، من أجل التعاقد مع مدافعه الهولندي ماتياس دي ليخت خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مانشستر يونايتد يضم دي ليخت لاعب بايرن ميونخ

ومن جانبها، كشفت شبكة ذا أثليتك في تقرير لها اليوم الإثنين الموافق 1 يوليو عن المفاوضات الرسمية التي تتم بين الناديين هذه الأيام، تنفيذا لرغبة مدرب فريق الريد ديفلز إريك تين هاج الذي سبق ودرب اللاعب خلال وجوده في صفوف فريق أياكس الهولندي.

يُذكر أن اللاعب السويسري صاحب الـ24 عام، انضم إلى الفريق الألماني في الموسم الماضي قادما من فريق يوفنتوس الإيطالي، ويمتد عقده مع بايرن ميونخ حتى عام 2027.

وأفاد التقرير بأن نسبة إتمام الصفقة أكبر من صفقة انضمام اللاعب جاراد براثوايت لاعب فريق إيفرتون الذي طلب الحصول على 70 مليون جنيه إسترليني مقابل الاستغناء عن خدمات اللاعب السويسري، علما بأن إدارة نادي مانشستر يونايتد عرضت نصف ذلك المبلغ بالإضافة لثمانية ملايين أخرى كحوافز.

أرقام دي ليخت مع بايرن ميونخ

وفيما يخص أرقام دي ليخت مع بايرن ميونخ التي تصدرت عناوين البحث الرئيسية فور انتشار أخبار انتقاله، فقد خاض اللاعب الذي تبلغ القيمة التسويقية له مبلغ 65 مليون يورو مع البايرن  خلال الموسم المنقضي 73 مباراة، سجل خلالها خمسة أهداف وصنع هدفين حاسمين.