أخبار عاجلة

الزمالك يتمسك ببقاء محمد عواد مع الفريق - بوراق نيوز

الزمالك يتمسك ببقاء محمد عواد مع الفريق - بوراق نيوز
الزمالك يتمسك ببقاء محمد عواد مع الفريق - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم الزمالك يتمسك ببقاء محمد عواد مع الفريق - بوراق نيوز

الإثنين 01/يوليو/2024 - 03:25 م

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب فكرة رحيل محمد عواد حارس مرمى الفريق والانتقال إلى أي نادٍ آخر في الموسم المقبل خاصة مع انتهاء عقده مع الفريق.

الزمالك يتمسك ببقاء محمد عواد مع الفريق

وكشف مصدر بمجلس الزمالك لـ القاهرة 24 أن الحارس سيستمر مع الزمالك، وسيجدد تعاقده بشكل طبيعي مع الفريق في الأيام المقبلة مثل محمد صبحي.

وأضاف المصدر أن الثنائي صبحي وعواد من الحراس المميزين والكبار في الدوري ووجودهم مع الفريق لا غنى عنه، وبالتالي كان يجب استمرارهما مع الزمالك.

وواصل المصدر تصريحاته بالتأكيد على أن المجلس بصدد الإعلان عن تجديد محمد عواد حارس مرمى الفريق فيما هو قادم ليكون قد تم غلق ملف حراسة المرمى في الزمالك بتجديد عقد حارسي مرمى الفريق الأبيض.

وكان الزمالك قد نجح في تجديد عقد محمد صبحي والحصول على توقيعه لمدة أربعة مواسم ليستمر مع الفريق بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الزمالك.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز الذي  منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الأحد، بعد خوض مباراة سيراميكا كليوباترا يوم السبت في مسابقة الدوري.

ويستعد الزمالك لمباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، باستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة.