أخبار عاجلة

بسبب مخالفة واحدة.. الإيقاف يضرب مدربي المنتخبات في كوبا أمريكا 2024 - بوراق نيوز

بسبب مخالفة واحدة.. الإيقاف يضرب مدربي المنتخبات في كوبا أمريكا 2024 - بوراق نيوز
بسبب مخالفة واحدة.. الإيقاف يضرب مدربي المنتخبات في كوبا أمريكا 2024 - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم بسبب مخالفة واحدة.. الإيقاف يضرب مدربي المنتخبات في كوبا أمريكا 2024 - بوراق نيوز

الإثنين 01/يوليو/2024 - 03:26 م

ضرب الإيقاف العديد من مدربي المنتخبات في بطولة كوبا أمريكا 2024، بسبب مخالفة واحدة جمعت بين هؤلاء المدربين الذين تم إيقافهم.

الإيقاف يضرب مدربي المنتخبات في كوبا أمريكا 2024

وكانت المخالفة التي تسببت في إيقاف العديد من المدربين في مسابقة كوبا أمريكا 2024، هي أن لاعبي المنتخبات يتأخرون في النزول إلى أرضية ملعب اللقاء سواء خلال أحداث الشوط الأول أو الثاني.

وكان سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين هو أول المدربين الذين تعرضوا للإيقاف في المباراة التي جمعت المنتخب الأرجنتيني أمام نظيره منتخب تشيلي في الجولة الثانية من دور المجموعات في مسابقة كوبا أمريكا 2024، حيث كانت تلك المباراة هي التي حسمت الصعود لميسي ورفاقه إلى دور ربع النهائي في البطولة.

وأعلن اتحاد أمريكا الجنوبية إيقاف المدرب سكالوني في الجولة الثالثة من دور المجموعات، عقب تلك المباراة بسبب أن لاعبيه تأخروا في النزول إلى أرضية ملعب اللقاء خلال أحداث الشوط الثاني.

مدربون آخرون تعرضوا لنفس العقوبة 

ولم يسلم مدرب منتخب تشيلي من تلك العقوبة، بعدما تأخر اللاعبون أيضًا من النزول إلى أرضية الملعب خلال أحداث الشوط الثاني.

وتعرض مارسيلو بيلسا مدرب منتخب أوروجواي لهذا الأمر بعدما تأخر المنتخب الأوروجواني في النزول إلى أرضية ملعب اللقاء في المباراة التي جمعتهم أمام منتخب بوليفيا يوم الخميس الماضي في بطولة كوبا أمريكا، ومن المقرر أن يدفع المدرب غرامة تصل إلى 15 ألف دولار بسبب هذا الأمر.

وكان المدرب الأخير الذي عانى من تلك العقوبة هو مدرب منتخب فنزويلا في المباراة التي جمعتهم أمام منتخب المكسيك في الجولة الثانية من البطولة الأمريكية.

وبالتالي نلاحظ أن مخالفة واحدة في بطولة كوبا أمريكا في النسخة الحالية أدت إلى إيقاف العديد من المدربين، وهو الأمر الذي لم يحدث كثيرًا في العديد من المسابقات على مدار التاريخ.