أخبار عاجلة

رسميًا.. صن داونز يعلن رحيل سيرينو عن الفريق - بوراق نيوز

رسميًا.. صن داونز يعلن رحيل سيرينو عن الفريق - بوراق نيوز
رسميًا.. صن داونز يعلن رحيل سيرينو عن الفريق - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم رسميًا.. صن داونز يعلن رحيل سيرينو عن الفريق - بوراق نيوز

الإثنين 01/يوليو/2024 - 03:33 م

أعلن فريق صن دوانز الجنوب إفريقي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي رحيل العديد من اللاعبين عن الفريق في الفترة الحالية، والذي يعد اللاعب سيرينو من بينهم.

 صن داونز يعلن رحيل سيرينو عن الفريق 

وكان سيرينو من بين اللاعبين الذين أعلن فريق صن داونز الجنوب إفريقي عن رحيلهم في الفترة المقبلة بشكل رسمي، بعد قضاء اللاعب العديد من السنوات داخل النادي الإفريقي، مساهمًا في العديد من الإنجازات رفقة الفريق.

ويعد اللاعبون الراحلون عن النادي هم جاستون سيرينو وبريان أونيانجو وبونجاني زونجو وثابيسو كوتوميلا.

الجدير بالذكر أن اللاعب انضم إلى فريق صن داونز في موسم 2018، حيث خاص اللاعب رفقة الفريق العديد من المواجهات والتي وصلت إلى 202 مباراة في جميع المسابقات والتي سجل فيها 41 هدفًا، كما صنع فيها 44 هدفًا.

ويُشار إلى أن اللاعب ارتبط اسمه بالعديد من الأندية على مدار تاريخه الكروي رفقة الفريق الإفريقي، حيث كان النادي الأهلي من أبرز الأندية التي ارتبط اسمه باللاعب في العديد من السنوات الماضية.

ولم يستطع النادي الأهلي في التوصل مع فريق صن داونز على اتفاق لضم اللاعب في الفترة التي كان فيها لاعبًا ضمن صفوف الفريق الجنوب إفريقي.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

وفي سياق منفصل، يدخل النادي الأهلي في مباراة أمام نظيره طلائع الجيش في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 13 في الدوري المصري الممتاز، حيث سيكون موعد تلك المباراة اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.