أخبار عاجلة
البرلمانية رشيدة طليب تطالب باعتقال نتنياهو -
لقجع يؤكد على أهمية إصلاح قانون المالية -
وزارة الصحة توقع اتفاقا مع النقابات الصحية -

عاجل | قرار حكومي بقطع المياه عن المخالفين.. تفاصيل - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم عاجل | قرار حكومي بقطع المياه عن المخالفين.. تفاصيل - بوراق نيوز


الاثنين 01 يوليو 2024 | 04:15 مساءً

قطع المياه عن المخالفين

قطع المياه عن المخالفين

العقارية

قطع المياه عن المخالفين.. شن جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر حملة رقابية على الوصلات الخلسة للمياه وغير المتعاقدين بشركة مياه الشرب والصرف الصحى والجهاز بعدم تركيب عدادات المياه، حيث تم قطع الخدمة على المخالفين بعد إنذارهم مسبقا وتحرير محاضر.

قطع المياه عن المخالفين

وأكد الجهاز في بيان له مساء اليوم أنه تم المرور وإنذار المخالفين أكثر من مرة وإعطائهم مدة لتقنين أوضاعهم قبل قطع المياه.

وأهاب جهاز المدينة المواطنين غير المتعاقدين بقطع الأراضي والوحدات السكنية والتجارية والإدارية باستكمال التعاقد علي المياه وتركيب العدادات الخاصة بها تجنبا لقطع المياه عن المخالفين لذلك مع تحمليهم جميع الآثار المترتبة علي ذلك منذ بدء تشغيل الخدمة.

وأضاف الجهاز حدائق اكتوبر انه في حال وجود أي مشاكل في قطع المياه او وجود مشاكل في بلاعات الصرف امام الوحدات السكنية في الشوارع الرئيسية يتم الاتصال بالخط الساخن 15100 لتسجيل الشكوى لتحديد رقم العمارة أو القطعة المنطقة السكنية التابعة لها ليسهل اتخاذ الإجراءات اللازمة بحلها. 

اقرأ ايضا