أخبار عاجلة
مقتل 4 أشخاص في إطلاق نار قرب مسجد في سلطنة عمان -

رسميا.. زيسكو الزامبي يعلن انتقال لاعبه إلى مودرن فيوتشر - بوراق نيوز

رسميا.. زيسكو الزامبي يعلن انتقال لاعبه إلى مودرن فيوتشر - بوراق نيوز
رسميا.. زيسكو الزامبي يعلن انتقال لاعبه إلى مودرن فيوتشر - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم رسميا.. زيسكو الزامبي يعلن انتقال لاعبه إلى مودرن فيوتشر - بوراق نيوز

الإثنين 01/يوليو/2024 - 04:08 م

أعلن نادي زيسكو يونايتد، رحيل المهاجم إينوك سكالا جونيور، من أجل الانضمام إلى فريق مودرن فيوتشر.

وجاء بيان نادي زيسكو الزامبي على النحو التالي: 

https://www.facebook.com/ZescoUnitedFc?mibextid=LQQJ4d&rdid=eGKRadXA1dDBs6Fk&share_url=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fshare%2FChDahMcQsrykiDvT%2F%3Fmibextid%3DLQQJ4d

يرغب زيسكو يونايتد في إعلان رحيل المهاجم النجم إينوك سكالا جونيور، الذي انضم إلى فريق مودرن فيوتشر إف سي الذي يلعب في الدوري المصري الممتاز في صفقة دائمة. 
 

ولعب ساكالا جونيور، هداف الموسم السابق برصيد 12 هدفًا، دورًا حاسمًا في نجاح زيسكو يونايتد، بما في ذلك الفوز بلقب الدوري 2021.

وقال البيان الذي نشره نادي زيسكو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: بدأت رحلة ساكالا جونيور مع زيسكو يونايتد في عام 2014 عندما انضم إلى يونج زيسكو يونايتد، وسرعان ما صنع لنفسه اسمًا باعتباره هدافًا غزير الإنتاج، حيث سجل 54 هدفًا حتى ترقيته إلى الفريق الأول في عام 2019.

وظهر اللاعب لأول مرة مع زيسكو في عام 2020، سجل هدفه الأول في الفوز 2-0 على جرين بافالوز على ملعب ليفي مواناواسا وبلغ إجمالي الأهداف 8 في ذلك الموسم.

وأضاف البيان: خلال السنوات الست التي قضاها مع فريق ندولا جاينتس، حقق ساكالا جونيور العديد من الجوائز، بما في ذلك: - الفوز بلقب دوري السوبر MTN وكأس الدرع الخيرية عام 2021 - وصيف كأس ABSA عام 2021. 

وتابع البيان: وكان ضمن تشكيلة أبطال COSAFA لزامبيا في جنوب إفريقيا عام 2022، الحصول على جائزة أطلس مارا/زيسكو يونايتد لأفضل لاعب شاب لعام 2023. 

 وواصل بيان نادي زيسكو: الفوز بجائزة Access Bank/ZESCO United لأفضل هداف لعام 2024 - الحصول على العديد من جوائز Fan's Man of The Match سجل ساكالا جونيور إجمالي 36 هدفًا وعددًا جيدًا من التمريرات الحاسمة لفريق زيسكو يونايتد، مما ترك تأثيرًا دائمًا على الفريق. 

وقال تشارلز كالالا، الرئيس التنفيذي لشركة زيسكو يونايتد: نحن ممتنون لمساهمات إينوك في نجاح فريقنا ونتمنى له كل التوفيق في مساعيه المستقبلية، ويمثل انتقال ساكالا جونيور إلى نادي مودرن فيوتشر فصلًا جديدًا ومثيرًا في حياته المهنية، وليس لدينا أدنى شك في أنه سيواصل التفوق على أعلى مستوى.