أخبار عاجلة

نقل والده إلى المستشفى أولا.. مسعف يحرر محضرا ضد نجل مريض تعدى عليه بالهرم - بوراق نيوز

نقل والده إلى المستشفى أولا.. مسعف يحرر محضرا ضد نجل مريض تعدى عليه بالهرم - بوراق نيوز
نقل والده إلى المستشفى أولا.. مسعف يحرر محضرا ضد نجل مريض تعدى عليه بالهرم - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم نقل والده إلى المستشفى أولا.. مسعف يحرر محضرا ضد نجل مريض تعدى عليه بالهرم - بوراق نيوز

الإثنين 01/يوليو/2024 - 04:11 م

أبدى مسعف بالهيئة العامة للإسعاف بالجيزة تصرفا غاية في الشهامة، إلا أنه تعرض لـ الضرب المبرح لقاء ذلك؛ إذ اعتدى عليه نجل المريض الذي توجه لمنزله لنقله إلى المستشفى، ورغم ذلك أتم نقل المريض للمستشفى وعاد لتحرير محضر بقسم الهرم.

نقل والده إلى المستشفى أولا.. مسعف يحرر محضرا ضد نجل مريض تعدى عليه بالهرم

وكانت البداية بتلقي قسم شرطة الهرم بلاغا من مسعف بمنطقة إسعاف الجيزة يتضرر من أحد الأشخاص - نجل مريض، خلال حضور المسعف لنقل والده من منطقة الزيتون بالهرم إلى أقرب مستشفى، وفي أثناء ذلك حدثت مشادة مع نجل المريض الذي أبرح المسعف ضربا.

فيما لم تمنع شهامة المسعف من عدم استكمال نقل الحالة وخاصة بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح والسب والقذف، وفضل حياة المريض على أي مصلحة شخصية، ثم توجه به إلى المستشفى، ثم عاد ليحرر محضرا بقسم الأهرام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشكو فى حقه.

أب يعذب ابنته بالهرم ويقطع أذنها وأظافرها بالزرادية بسبب خلافات مع زوجته

وكان أقدم عاطل على تعذيب ابنته الصغيرة التي تدعى ملك، البالغة من العمر 5 سنوات، حيث تعدى عليها بالضرب باستخدام حزام وآلة حادة زرادية، بقص بها أظافرها، وقطع أذنها، ثم قص شعرها، وتركها دون علاج، مستغلًا انفراده بها في شقته بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة.

وقالت محامية المجني عليها لـ القاهرة 24، إن الأب المتهم بتعذيب ابنته بالهرم، ارتكب الأفعال السابقة وأكثر في حق الصغيرة ملك، بسبب خلافات مع زوجته التي طردها من المنزل، وظن أن المجني عليها، ساعدت والدتها على الدلوف للمنزل مرة أخرى، فقرر الانتقام منها.