أخبار عاجلة
الفنان محمد رمضان: “أنا أسطورة كل جيل” -

كولر يُجبر الأهلي على رفع مزاد عطية الله في الصيف - بوراق نيوز

كولر يُجبر الأهلي على رفع مزاد عطية الله في الصيف - بوراق نيوز
كولر يُجبر الأهلي على رفع مزاد عطية الله في الصيف - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم كولر يُجبر الأهلي على رفع مزاد عطية الله في الصيف - بوراق نيوز

الثلاثاء 02/يوليو/2024 - 11:14 ص

كشف الإعلامي محمد الليثي، عن إصرار مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على ضم لاعب أجنبي بمواصفات خاصة في مركز الظهير الأيسر خلال الموسم المقبل.

كولر يجبر الأهلي على رفع مزاد يحيى عطية الله

وأوضح محمد الليثي خلال تصريحات إذاعية: رفض كولر الاستعانة بلاعبين محليين في هذا المركز لحين عودة علي معلول من الإصابة وطلب ضم لاعب صاحب خبرات طويلة في هذا المركز.

وتابع محمد الليثي: أبدى كولر عدم قناعته التامة بجميع لاعبي الفريق الذين يؤدون في هذا المركز وهم، كريم فؤاد وعمر كمال عبد الواحد وخالد عبد الفتاح وكريم الدبيس حيث قال لمسئولي الأهلي أنه يدفع ببعض هؤلاء اللاعبين في مركز الظهير الأيسر لعدم وجود ظهير أساسي بنفس إمكانيات علي معلول.

وواصل الليثي: ضغوط كولر أجبرت الأهلي على رفع سعر المغربي يحيى عطية الله ظهير فريق سوتشي الروسي، حيث قرر مسئولو النادي رفع قيمة الصفقة من مليون و200 ألف دولار إلى مليون و500 ألف دولار لشراء اللاعب نهائيا أو استعارته موسما مقابل 400 ألف دولار.

واختتم محمد الليثي تصريحاته: يتطلع الأهلي لضم الظهير المغربي الذي بات يُمثل أحد أهم الصفقات المطلوبة في الأهلي حسب رؤية مارسيل كولر.