أخبار عاجلة

جوائزها سبائك ذهب.. عمر السعيد يطلق مسابقة "سهلة ما تستصعبهاش" - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم جوائزها سبائك ذهب.. عمر السعيد يطلق مسابقة "سهلة ما تستصعبهاش" - بوراق نيوز

أعلن الفنان عمر السعيد عن تفاصيل مسابقة أطلقها من أجل جمهوره ومُتابعيه، وستكون عبارة عن أسئلة في المعلومات العامة، وجوائزها سبائك ذهبية وكتب أدبية.

نشر "السعيد" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور "إنستجرام"، مقطع فيديو أعلن من خلاله تفاصيل مسابقة "سهلة ما تستصعبهاش"، والتي ستكون عن المعلومات العامة وسيُنفذها بدءً من الخميس المُقبل 4 يوليو، على أن تُطرح الأسئلة في أيام الخميس والجمعة والسبت.

أضاف أن أسئلة كل أسبوع ستكون في نفس الفئة، موضحًا أنه ممنوع وضع الرموز التعبيرية أو إضافات أخرى، ويتم كتابة الإجابة كما هو موضح في السؤال، علاوةً على منع تكرار الإجابات من نفس الحساب.

أكمل أن جوائز مسابقة "سهلة ما تستصعبهاش" ستكون عبارة عن سبائك ذهبية كتبًا أدبية، واختيار الفائزين سيكون من خلال سحب عشوائي بعد إجاباتهم الصحيحة على الـ 3 أسئلة الخاصة بكل أسبوع.

يُذكر أن آخر أعمال الفنان عمر السعيد كان مسلسل "أزمة منتصف العمر" للفنانة ريهام عبد الغفور والفنان كريم فهمي ورنا رئيس ورشدي الشامي وركين سعد وهند عبد الحليم، من تأليف أحمد عادل، وفكرة أيمن سليم، وإخراج كريم العدل.