أخبار عاجلة

موعد صرف معاشات شهر أغسطس 2024 - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم موعد صرف معاشات شهر أغسطس 2024 - بوراق نيوز


الثلاثاء 02 يوليو 2024 | 01:13 مساءً

معاشات أغسطس 2024

معاشات أغسطس 2024

العقارية

من بين ما يتم البحث عنه من قبل 11 مليون مواطن هو موعد صرف معاشات شهر اغسطس 2024، حيث من المقرر ان تقوم الهيئه القومية للتأمينات الاجتماعية، بصرف معاشات شهر أغسطس ببداية الشهر لكافة المستحقين والمستفيدين.

موعد صرف معاشات شهر اغسطس 2024

ياتي موعد صرف معاشات شهر اغسطس 2024 يوم الخميس الموافق 1 اغسطس، وفقًا للقرار الأخير للهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، ومن المتوقع أن يتم تبكير صرف المعاشات الخاصة، بأغسطس عن موعدها الرسمي ولكن الى الان لم يصدر قرار رسمي بذلك.

اما بالنسبه للزياده الجديده فلم تشهد معاشات اغسطس اي زياده جديده بل سيتم صرفها بالزياده المقرره التي تصل نسبتها الى 15% وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حيث اعلن رئيس الجمهوريه خلال الاشهر الماضية حزمه من القرارات التي تهدف الى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين ومن بين تلك القرارات هي زياده المعاشات في مصر بشكل رسمي لكافه المستحقين وتم تطبيق تلك الزياده في شهر مارس 2024.

زيادة المعاشات في مصر

يتم زياده المعاشات في مصر بشكل دوري خلال شهر يوليو من كل عام ميلادي ولكن خلال هذا العام تم زياده المعاشات في شهر مارس بدلا من شهر يوليو.

وبالفعل تم تطبيق تلك الزياده لكافه المستحقين في جمهوريه مصر العربيه والذين يصل عددهم الى 11 مليون مواطن وفقا لتوجهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولم تشهد المعاشات في مصر اي زياده من حينها وفي حاله وجود زيادة جديدة، سيتم الإعلان عنها من قبل هيئة القومية للتأمينات الاجتماعية.

اقرأ ايضا