أخبار عاجلة

كيا تكشف عن شاحنتها الجديدة في معرض بوسان للسيارات 2024 - بوراق نيوز

كيا تكشف عن شاحنتها الجديدة في معرض بوسان للسيارات 2024 - بوراق نيوز
كيا تكشف عن شاحنتها الجديدة في معرض بوسان للسيارات 2024 - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم كيا تكشف عن شاحنتها الجديدة في معرض بوسان للسيارات 2024 - بوراق نيوز

الثلاثاء 02/يوليو/2024 - 03:39 م

كشفت شركة كيا الكورية الرائدة في صناعة السيارات، عن شاحنتها الجديدة بغلاف غير تقليدي في معرض بوسان للسيارات 2024، أحد معارض السيارات في كوريا الجنوبية.

كيا تقدم شاحنتها الجديدة في معرض بكوريا

وحسب ما ذكره موقع موتور وان، لن يتم طرح أول سيارة بيك آب عالمية للشركة على الإطلاق للبيع حتى وقت لاحق من عام 2025، ولكن ها هي تحضر معرضًا للسيارات في كوريا الجنوبية، وتعتبر الشاحنة متوسطة الحجم، وهي تحمل اسم Tasman.

ونظرًا لأن هذا ليس كشفًا فعليًا، فإن السيارة ظهرت بغطاء مميز صاغه الفنان ريتشارد بويد دنلوب، وتعمدت كيا ترك بعض أجزاء الجسم مكشوفة لإبراز الكسوة البلاستيكية حول أقواس العجلات المربعة، ومن خلالها يمكن اكتشاف المصابيح الأمامية العمودية، ومكابح قرصية شاملة، وعجلات مقاس 17 بوصة مع ستة صواميل.

ويبدو أن كيا لم تقدم نموذجًا أوليًا قريبًا من الإنتاج، حيث يشير الهيكل السفلي المغلق بالكامل إلى أن الشاحنة كانت تفتقد مكونات التعليق، ومع ذلك، فإن التصميم هو التصميم الأخير، وصولًا إلى الكاميرات الصغيرة المثبتة أسفل المرايا الجانبية لنظام النقاط العمياء.

ولا تزال العلامة التجارية الكورية ملتزمة الصمت بشأن المحركات، لكن التقارير تشير إلى أنه سيتم تقديم محرك توربوديزل سعة 2.2 لتر بأربعة محركات مع تكوينات 4x2 و4x4 بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات.