أخبار عاجلة
كلمات أغنية "كارثة" لـ سامو زين - بوراق نيوز -

بنك قناة السويس يحتفي بيوم الآباء في أجواء مبهجة «صور» - بوراق نيوز

بنك قناة السويس يحتفي بيوم الآباء في أجواء مبهجة «صور» - بوراق نيوز
بنك قناة السويس يحتفي بيوم الآباء في أجواء مبهجة «صور» - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم بنك قناة السويس يحتفي بيوم الآباء في أجواء مبهجة «صور» - بوراق نيوز

03:57 م - الثلاثاء 2 يوليو 2024

تأكيدًا على حرصه الدائم على التفاعل مع الموظفين العاملين لديه ومشاركتهم اللحظات السعيدة، احتفى بنك قناة السويس بيوم الأب العالمي من خلال إقامة حفل خاص بهذه المناسبة للموظفين العاملين في البنك.

5424.jpg

أقيمت الفعالية الأسبوع الماضى، في المبنى الإداري للبنك، لتعكس تقدير البنك لدور الأب في المجتمع، وجهودهم في تربية الأبناء والعطاء للأسرة، وبما يعكس التواصل الدائم مع موظفي البنك، وخلْق روح من التعاون والتفاؤل بين العاملين.

تميزت الاحتفالية بأجواء حافلة بالمرح والترفيه، حيث تضمنت مجموعة متنوعة من الألعاب والمسابقات التي شارك فيها الموظفون الآباء بحماس وروح رياضية عالية، بجانب توزيع الهدايا التذكارية المختلفة.

وقد لاقت الاحتفالية إقبالا كبيرًا من قبل الموظفين، الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لإدارة البنك على هذه اللفتة الكريمة، مؤكدين أنها تعزز من روح الانتماء للبنك وتزيد من ولائهم له، كما أتاحت الاحتفالية الفرصة للآباء العاملين في البنك لقضاء وقت رائع.

يأتي هذا الاحتفال في إطار سعي بنك قناة السويس الدائم لتعزيز بيئة عمل إيجابية ومحفزة لموظفيه، وتقديرًا لدورهم في تحقيق أهداف البنك ونجاحاته، وإيمانه بدوره الاجتماعي في تعزيز العمل بروح الفريق الواحد بين كل موظفيه.