أخبار عاجلة
كلمات أغنية "كارثة" لـ سامو زين - بوراق نيوز -

بسبب كريستيانو رونالدو.. موجه غضب تجاه المعلق الجزائري حفيظ دراجي - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم بسبب كريستيانو رونالدو.. موجه غضب تجاه المعلق الجزائري حفيظ دراجي - بوراق نيوز

أثار المعلق الجزائري حفيظ دراجي غضب محبي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد تعليقه على مباراة البرتغال وسلوفينيا، أمس في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

ويرى محبي رونالدو أن حفيظ دراجي تعمد الإساءة والسخرية من رونالدو خلال تعليقه على المباراة، وأنه هاجمه عندما قال إنه لن يسجل أي هدف في يورو 2024، وعندما بكى رونالدو بعد إهداره ركلة جزاء في الأشواط الإضافية وذكره ببكائه في بطولات سابقة.


غضب محبي رونالدو جعلهم يطلقون هاشتاج بعنوان "لا لتعليق حفيظ دراجي" وطالبوا شبكة قنوات "bein Sports"، بوقف المعلق الجزائري ومنعه من التعليق.

وما جعل الأمور تشتعل أكثر هو تغريدة حفيظ دراجي بعد المباراة وتأهل البرتغال إلى ربع نهائي اليورو بركلات الترجيح بأداء مميز من الحارس ديجو كوستا، حيث قال إن الحارس مسح دموع رونالدو بعد تصديه لثلاث ركلات ترجيح.

كتب "دراجي" عبر حسابه الرسمي على "x": "الحارس البرتغالي الشاب ديغو كوستا يمسح دموع رونالدو ، وينقذ بيبي من نهاية مشوار مأساوية، ويقود البرتغال إلى ربع نهائي كأس أمم أوروبا بعد تصديه لثلاث ركلات ترجيح في مباراة دراماتيكية".

وتأهل منتخب البرتغال إلى ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، بعدما فاز على سلوفينيا بركلات الترجيح بنتيجة 3-0 بعد تعادلهما سلبيًا في الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة.