أخبار عاجلة
كلمات أغنية "كارثة" لـ سامو زين - بوراق نيوز -

بتمويلات تصل لـ500 ألف جنيه.. 3 بنوك تخصص برامج لتمويلات الأندية الرياضية - بوراق نيوز

بتمويلات تصل لـ500 ألف جنيه.. 3 بنوك تخصص برامج لتمويلات الأندية الرياضية - بوراق نيوز
بتمويلات تصل لـ500 ألف جنيه.. 3 بنوك تخصص برامج لتمويلات الأندية الرياضية - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم بتمويلات تصل لـ500 ألف جنيه.. 3 بنوك تخصص برامج لتمويلات الأندية الرياضية - بوراق نيوز

مع بداية صيف 2024 ركزت البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري علي تقديم برامج جديدة بشكل مختلف مخصصة لاشتراكات عدد من الأندية لعملاءها الراغبين في الاشتراك بأحد الأندية الرياضية.

وتبدات البنوك بتمويلات تصل لـ300 ألف جنيه حتي 500 ألف جنيه، وبفترات سداد تبدأ من 5 سنوات وحتى 7 سنوات.

وتشتر البنوك جميعها في تقديم مستندات تثبت شخصية العميل ومصدر دخله إلى جانب أصل إيصال مرافق عامة يحتوى على مقر إقامة العميل، وايضًا عرض سعر عضوية النادي أو بيان مصروفات.


وفى التقرير التالي ترصد لكم مجلة أصول مصر تفاصيل الحصول على تمويل للأشتراك في عضوية نادي في 3 بنوك

بنك مصر

ويتيح البنك القرض حتى 100% من قيمة التمويل الذي يحتاجه العميل وبحد أقصى 300 ألف جنيه، وبفترة سداد تصل إلى 60 شهرًا.

ويمنح بنك مصر قرض اشتراكات الأندية للمصريين من خلال برامج تمويل مختلفة، كبرنامج الموظفين بتحويل مرتب (بتعهد أو بتعهد بدون مستحقات )، وبرنامج الموظفين بدون تحويل مرتب، وبرنامج أصحاب المهن الحرة، وبرنامج أصحاب المعاشات (بتعهد تحويل المعاش أو بدون).

ويشترط بنك مصر لمنح القرض أن يكون الحد الأدنى لعمر المقترض 21 عام، وتسديد مصروفات إدارية تبلغ 1.50 % من قيمة القرض تخصم اليا، ويتطلب من العميل تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي سارية وأصل إيصال مرافق على مقر إقامة العميل وعرض سعر أو بيان مصروفات، وبالنسبة للموظفين يتم تقديم شهادة مفردات الراتب الشهري وتعهد جهة العمل بتحويل الراتب الشهري في حالة تعهد جهة العمل بالتحويل.

أما بالنسبة لأصحاب المهن الحرة والاعمال الحرة يتطلب تقديم صورة البطاقة الضريبية وترخيص أو تصريح مزاولة المهنة بالنسبة للمهن الحرة ومستخرج رسمي حديث من السجل التجاري بالنسبة للأعمال الحرة وكشف حساب بنكي لمدة 6 أشهر، وبالنسبة لأصحاب ومستحقي المعاشات يتطلب تقديم بيان بقيمة المعاش الشهري من جهة صرف المعاش، وبيان بالمستفيدين من المعاش في حالة مستحقي المعاشات، وتعهد بتحويل المعاش في حالة تعهد جهة اصرف المعاش بالتحويل.

بنك قناة السويس

يتيح بنك قناة السويس امكانية تمويل عضوية الأندية الرياضية بقيمة تصل إلى إلى 350 ألف جنيه ويتم السداد بأقساط شهرية وأسعار فائدة تنافسية، وتبدأ مدة القرض من 6 أشهر ويصل إلى 7 سنوات.

ويوفر بنك قناة السويس سهولة لسداد الأقساط من خلال فروع البنك، او عن طريق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، أو تحويل الراتب، ويكون الحد الأدنى للسن من 21 عام والحد الأقصى للسن حتى 60 عام عند انتهاء التمويل، ويشترط البنك تقديم بطاقة الرقم القومي سارية وإيصال مرافق حديثة.

بنك القاهرة

يتيح بنك القاهرة امكانية الحصول على قرض لتمويل عضوية الأندية متضمنة نادي الجزيرة الرياضي، والنادي الاهلي الرياضي، والنادي الرياضي الأولمبي، بشرط ان يكون الحد الأدنى لعمر العميل 21 عامًا، والحد الأقصى للعمر عند نهاية مدة القرض 65 عامًا.

ويوفر بنك القاهرة القرض بحد أدنى 30 ألف جنيه، والحد الأقصى لمبلغ القرض هو 500 ألف جنيه، بمدة سداد تصل إلى 84 شهرًا وبأسعار فائدة تبدأ من 29% متناقصة، مع خدمة التأمين على الحياة.

ويتطلب من العميل تقديم بطاقة هوية وطنية سارية المفعول وفاتورة المرافق لآخر 3 أشهر وخطاب من النادي يوضح قيمة العضوية المطلوبة.