أخبار عاجلة

حمدي النقاز يتوصل إلى تسوية مع الزمالك بشأن مديونياته للنادي - بوراق نيوز

حمدي النقاز يتوصل إلى تسوية مع الزمالك بشأن مديونياته للنادي - بوراق نيوز
حمدي النقاز يتوصل إلى تسوية مع الزمالك بشأن مديونياته للنادي - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم حمدي النقاز يتوصل إلى تسوية مع الزمالك بشأن مديونياته للنادي - بوراق نيوز

الثلاثاء 02/يوليو/2024 - 04:51 م

شهدت الساعات الماضية وجود الدولي التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق لفريق الزمالك والحالي لنادي الإسماعيلي داخل النادي، من أجل حل أزمة العقوبة المفروضة عليه لصالح نادي الزمالك، حيث إن اللاعب مطالب بدفع ما يقرب من 160 ألف دولار لصالح نادي الزمالك من أجل المشاركة من جديد لأنه موقوف من اللعب.

حمدي النقاز يتفق مع الزمالك على تسوية المستحقات

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن اللاعب زار النادي في الساعات الماضية واتفق على جدولة المستحقات مع مسؤولي نادي الزمالك حتى يتم السماح له بالمشاركة مع فريقه الإسماعيلي في الفترة المقبلة.

واتفق الزمالك مبدئيا مع اللاعب على أن يتم تسديد المستحقات على قسطين، قسط الآن، وقسط فيما بعد، وذلك من أجل إرسال هذه التسوية والسماح له بالمشاركة من جديد.

وفي سياق آخر، كشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز وافق على انضمام أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى المنتخب الأولمبي والمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وأكد المصدر في تصريحاته أن زيزو أبلغ رغبته لـ مسئولي الزمالك بشأن الانضمام إلى المنتخب الأولمبي وخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية.

وكان اتحاد الكرة، أرسل خطابا رسميا إلى نادي الزمالك يفيد برغبة البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي في استدعاء زيزو للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.