أخبار عاجلة

بالصور.. “سبينيس” تفتتح أحد أكبر فروعها بالتجمع الخامس - بوراق نيوز

بالصور.. “سبينيس” تفتتح أحد أكبر فروعها بالتجمع الخامس - بوراق نيوز
بالصور.. “سبينيس” تفتتح أحد أكبر فروعها بالتجمع الخامس - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم بالصور.. “سبينيس” تفتتح أحد أكبر فروعها بالتجمع الخامس - بوراق نيوز

مساحة إجمالية تصل إلى 3000 متر مربع، افتتحت “سبينيس إيجيبت” فرعها التاسع والعشرين بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

ويعد من الفروع الأكثر تميزًا خاصة وأنه يضم جميع الأقسام بما فيها أقسام الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية ومستلزمات المنزل الحديث.

مشروعات سبينيس إيجيبت

هذا بالإضافة إلى المنتجات الغذائية والأقسام الطازجة، كما أنه يتمتع بتصميمات فريدة تتناسب ومساحته الضخمة وطبيعة العملاء المميزة بالمنطقة.

ومع الساعات الاولي من الافتتاح شهد الفرع اقبالا كبيرا من العملاء واللذين ابدو اهتماما ملحوظا بالفرع خاصة وان موقع الفرع بمول Enawalks بجوار مدرسة نارمر الامريكية.

وتعد من المناطق المتميزة وسريعة النمو والتي تحتاج بشدة لتواجد فرع سبينيس بما يقدمه من  خدمات تجارة التجزئة المتكاملة الحديثة وما توفره من تنوع وجودة عالية.

والزيادة المضطردة والمتوقع المزيد في ارتفاع معدلاتها في عدد السكان بالمنطقة وتوسع الاعمال التجارية والادارية والكثافة السكانية المتزايدة يقابله نشوء ونمو متزايد لمعدلات الطلب والاحتياجات المتنوعة وهو ما تسعي سبينيس من خلال هذا الفرع لتوفيرها لهم.

630.jpg
631.jpg

وحرصت سبينيس على ان تقدم من خلال الفرع الجديد منظومة كاملة من خدمات تجارة التجزئة تجمع بين مميزات السوبر ماركت وبين خصائص الهايبر ماركت.

ويعد النموذج الذي حققت من خلاله سبينيس نجاحات كبيرة في توفير تنوع كبير في المنتجات الغذائية وغير الغذائية بما يلبي تطلعات ويوفر احتياجات العملاء بالمنطقة.

منصة البيع اون

كما يحقق الفرع ايضا دعم هائل لمنصة البيع اون لاين الخاصة بسبينيس  www.spinneys-egypt.com لأنه يشكل مركز انطلاق لدعم تقديم الخدمة في منطقة التجمع الخامس والمناطق المجاورة لها فمن المعروف ان فروع سبينيس تشكل قواعد لتوفير هذه الخدمة بمزايا أهمها المزيد من سرعة الاستجابة والكفاءة والجودة بفضل هذا الانتشار الجغرافي.

633.jpg
632.jpg

 ويمكن للعملاء ايضا تحميل تطبيق سبينيس الخاص بهواتف ال iOS   وAndroid للاستمتاع بخدمة التوصيل المجانية، كما تتيح المنصة عروض خاصة بعملاء الاون لاين بالاضافة الى العروض المعتادة التي تقدمها سبينيس على مدار العام في جميع الفروع. 

هذا وتبلغ استثمارات الفرع ما يقرب من 150 مليون جنيه استثمارات رأسمالية وتشغيلية خاصةً وان سبينيس حرصت علي الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة داخل الفرع.

ويأتي هذا مع مستويات غير مسبوقة من تنوع المنتجات وجودتها بما يوفر للعملاء تجربة تسوق ممتعة وتلبي احتياجاتهم في الوقت نفسه.