أخبار عاجلة

هل يتجه طارق الشيخ إلى التمثيل؟.. المطرب يُجيب - بوراق نيوز

هل يتجه طارق الشيخ إلى التمثيل؟.. المطرب يُجيب - بوراق نيوز
هل يتجه طارق الشيخ إلى التمثيل؟.. المطرب يُجيب - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم هل يتجه طارق الشيخ إلى التمثيل؟.. المطرب يُجيب - بوراق نيوز

الأربعاء 03/يوليو/2024 - 01:26 ص

كشف المطرب طارق الشيخ، عن إمكانية دخوله مجال التمثيل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في مجال الغناء الشعبي، على غرار العديد من نجوم الغناء الذين اتجوه إلى مجال التمثيل وحققوا نجاح خلاله.

وقال طارق الشيخ، في لقائه مع القاهرة 24: مفكرتش أتجه لـ التمثيل، لأنه مش حتتي، وده بالرغم من إن في ناس عرضت عليا آخد ورش تمثيل وأدخل المجال ولكني رفضت ومش حابب.

طارق الشيخ: أحمد عدوية بابا المجال

كما تحدث طارق الشيخ، عن المطرب أحمد عدوية، مؤكدًا أنه يعتبر مثلا أعلى لجميع المطربين الشعبيين في الوسط الفني المصري، قائلًا: أحمد عدوية بابا المجال، وهيفضل طول عمره بابا المجال، والمثل الأعلى للمطربين الشعبيين، ربنا يديله الصحة والعمر.

وعن أنباء إصابة المطرب أحمد عدوية بالزهايمر، فعلق طارق الشيخ قائلًا: الله أعلم جاله زهايمر ولا لأ، ولكن ربنا يعينه على اللي هو فيه.

وكشف طارق الشيخ، عن رأيه في خلط الجمهور بين الأغاني الشعبية والمهرجانات، قائلًا: الخلط بين الأغنية الشعبية والمهرجان شيء سيء، ومش هيتساوى ده بده، لأن الأغنية الشعبية لحد دلوقتي بتتسمع في البيوت لكن المهرجانات سوري في اللفظ، وبتوع المهرجانات كل يوم بينزلوا أغاني علشان هما كتير ومفيش حد بابا المجال، لكن أنا أحب اللي يغني كويس ويغني كلمة كويسة.