أخبار عاجلة

في بطولته الأخيرة باليورو.. الأرقام السلبية تحيط بـ رونالدو مع منتخب البرتغال - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم في بطولته الأخيرة باليورو.. الأرقام السلبية تحيط بـ رونالدو مع منتخب البرتغال - بوراق نيوز

الأربعاء 03/يوليو/2024 - 01:30 ص

يعيش كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال فترة ليست هي الأفضل في مسيرته الكروية، خاصةً أنه لم يستطع التسجيل في بطولة يورو 2024 رفقة المنتخب البرتغالي.

وخاض منتخب البرتغال العديد من المواجهات في بطولة يورو 2024، حيث كانت تلك المباريات في دور المجموعات في البطولة بجانب المباراة الأخيرة في دور الـ16 أمام منتخب سلوفينيا.

الأهداف تعاند رونالدو في يورو 2024

 

وفي المجمل، خاض منتخب البرتغال 4 مواجهات في بطولة يورو 2024 في الفترة الأخيرة، ولم يستطع رونالدو أن يهز الشباك في تلك المباريات التي تم خوضها في البطولة.

 

وغاب اللاعب عن الظهور في الجولة الأولى في دور المجموعات، وتوقع البعض ظهوره في الجولة الثانية لكنه لم يسجل في هذه المباراة، وفي الجولة الأخير غاب النجم البرتغالي رفقة أصدقائه في المباراة التي تلقوا فيها خسارة أمام منتخب جورجيا.

 

وفي دور الـ 16 من البطولة الأوروبية، التقى منتخب البرتغال في مواجهة أمام نظيره منتخب سلوفينيا، حيث كان يرغب اللاعب في الظهور في تلك المباراة، لكنه أضاع ركلة الجزاء التي تم احتسابها في الشوط الإضافي الأول من اللقاء، ليدخل اللاعب في دوامة بكاء عقب ضياع تلك الركلة، قبل أن تذهب المباراة إلى ركلات الترجيح ويفوز منتخب البرتغال بنتيجة 3-0.

 

الأرقام السلبية تحيط برونالدو في يورو 2024

 

وبعد ركلة الجزاء التي أضاعها النجم البرتغالي رونالدو في المباراة الأخيرة في يورو 2024، أصبح اللاعب هو الأول الذي أضاع ركلتي جزاء في تاريخ بطولة اليورو باستثناء ركلات الترجيح.

 

كما أصبح رونالدو ثاني لاعب يهدر ركلة جزاء خلال الوقت الإضافي في بطولة اليورو، ويأتي ذلك بعد هاري كين في المباراة التي جمعت المنتخب الإنجليزي ضد الدنمارك في 7 يوليو 2021.

 

وبالتالي أحاطت الأرقام السلبية بالنجم البرتغالي في بطولته الأخيرة في اليورو رفقة منتخب البرتغال، حيث يبقى له فرصة وحيدة في الأيام المقبلة تجمع منتخب البرتغال أمام فرنسا في دور ربع النهائي في البطولة، إذ سيسعى اللاعب أن يساهم في تأهل منتخبه الوطني في تلك المباراة أمام خصم قوي يملك العديد من المواهب المميزة.