أخبار عاجلة

رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2025 بالجيزة - بوراق نيوز

رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2025 بالجيزة - بوراق نيوز
رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2025 بالجيزة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2025 بالجيزة - بوراق نيوز

الأربعاء 03/يوليو/2024 - 04:12 ص

رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2025 بـ الجيزة.. يبحث عنه الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في الوقت الحالي من أجل التقديم دون الشعور بالقلق أو التوتر، خاصة بعد إعلان مديرية التربية والتعليم بالجيزة موعد التقديم للطلاب.

رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2025

 

وينشر القاهرة 24، رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2025 بالجيزة في السطور التالية، والذي جاء كالتالي:-

ويمكن لكل من يرغب في التقديم للصف الأول الثانوي 2024 يجب عليه الدخول من هـــنــا، حيث سيبدأ التقديم للطلاب بداية من يوم 3-7-2024 حتى 18-7-2024.

ومن جهة أخرى، علم القاهرة 24، من مصادره في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الدكتور رضا حجازي، غادر أمس الثلاثاء، بعد متابعة امتحانات الثانوية العامة، وجمع متعلقاته الشخصية، بعد معرفة خبر رحيله من الحكومة.

التعديل الوزاري الجديد

 

وأكد المصدر بوزارة التربية والتعليم، أن حجازي ودع العاملين بالوزارة وسط حزن شديد.

 

جدير بالذكر أن الدكتور رضا حجازي، أستاذ باحث بقسم التدريب والإعلام بالمركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، وعمل مدرس علوم إعدادي بمديرية التربية والتعميم بالدقهلية، ثم مدرس كيمياء ثانوي بمديرية التربية والتعليم بالدقهلية، ومدرس مساعد بالمركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي ومدرس بالمركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، وحاصل على دكتوراه في إدارة المناهج وطرق التدريس من جامعة المنصورة.

 

وشغل الدكتور رضا حجازي عدة مناصب قيادية بدأت بمدير لمركز تعليم الكبار بسرس الليان، ونائب لرئيس الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار، ونائب لمدير الأكاديمية المهنية للمعلمين.