أخبار عاجلة

قبل مباراة ربع نهائي يورو 2024.. تعرف على تاريخ مواجهات فرنسا والبرتغال - بوراق نيوز

قبل مباراة ربع نهائي يورو 2024.. تعرف على تاريخ مواجهات فرنسا والبرتغال - بوراق نيوز
قبل مباراة ربع نهائي يورو 2024.. تعرف على تاريخ مواجهات فرنسا والبرتغال - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم قبل مباراة ربع نهائي يورو 2024.. تعرف على تاريخ مواجهات فرنسا والبرتغال - بوراق نيوز

الأربعاء 03/يوليو/2024 - 04:15 ص

يترقب عشاق كرة القدم الأوروبية، مباراة نارية من العيار الثقيل تجمع بين منتخبي فرنسا والبرتغال، ضمن منافسات الدور  ربع النهائي بكأس أمم أوروبا يورو 2024، التي تقام حاليا في ألمانيا، وتستمر حتى 14 يوليو الجاري.

وضرب منتخب البرتغال أمس موعدا في ربع النهائي بعدما خطف بطاقة التأهل من سلوفينيا بعد المباراة التي انتهت بنتيجة 3-0 بركلات الترجيح لصالح البرتغال، مع منتخب فرنسا الذي تأهل هو أيضا أمس على حساب بلجيكا بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي جمعت بينهم في دور الـ16.

تاريخ مواجهات فرنسا والبرتغال

وعن تاريخ مواجهات فرنسا والبرتغال، فسبق والتقى المنتخبان في 28 مباراة من قبل، حقق الفرنسيون الفوز خلال 19 لقاء، فيما فازت البرتغال في 6 مواجهات، وكان التعادل حاضرًا في 3 مواجهات.

ويسعى منتخب فرنسا إلى الأخذ بالثأر من البرتغال، بعد خطف الأخير لقب بطولة اليورو في عام 2016، على حساب المنتخب الفرنسي، فيما يسعى كريستيانو رونالدو وزملائه إلى قيادة الفريق إلى التأهل إلى نصف نهائي يورو 2024 بعد تخطي عقبة فرنسا.

وتعد هذه المباراة هي المواجهة الأولي للاعب مبابي حديث العالم وأسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو بعد انتقاله إلى صفوف ريال مدريد، وكان رونالدو قد هنأ اللاعب الفرنسي علي منشور انتقاله إلى صفوف المرينجي.

موعد مباراة فرنسا والبرتغال في ربع نهائي يورو 2024

ويأتي موعد مباراة فرنسا والبرتغال في ربع نهائي يورو 2024 يوم الجمعة المقبل الموافق 5 يوليو الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة علي  ملعب فولكسبارك بألمانيا.