أخبار عاجلة
ساوثغيت: بيلينغهام شخصية هائلة - بوراق نيوز -

محمد فؤاد يفتتح أولى حفلاته في الساحل الشمالي يوم الجمعة المقبلة - بوراق نيوز

محمد فؤاد يفتتح أولى حفلاته في الساحل الشمالي يوم الجمعة المقبلة - بوراق نيوز
محمد فؤاد يفتتح أولى حفلاته في الساحل الشمالي يوم الجمعة المقبلة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم محمد فؤاد يفتتح أولى حفلاته في الساحل الشمالي يوم الجمعة المقبلة - بوراق نيوز

الأربعاء 03/يوليو/2024 - 08:33 ص

يفتتح الفنان محمد فؤاد  أولى حفلات موسم الصيف في  الساحل الشمالي، ومن المقرر أن تقام  يوم الجمعة القادمة الموافق 5 يوليو، ويقدم خلالها باقه من ألمع أغانية، ومن أبرزهم:أنا لو حبيبك، وطمني عليك، وعدد آخر من أشهر أغانية.

محمد فؤاد عن حفله بالساحل: هنغني نرقص 

ونشر محمد فؤاد عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق قائلًا: هنكون معاكم يوم الجمعة 5 يوليو في حفلة الساحل الشمالي وهنولعها ونرقص ونغني لـ الصبح.

443.jpeg
منشور محمد فؤاد

وعلى جانب آخر، تحدث محمد فؤاد مؤخرًا عن انزعاجه من  انقطاع الكهرباء يوميًا لمدة 3 ساعات، مؤكدا أن ملك السعودية أوضح أن مصر خرجت من نفق مظلم لا يعلم مداه إلا الله، وأن انقطاع التيار الكهربائي يعد مناخًا جيدًا لكل كارهي الوطنية.

وقال محمد فؤاد خلال تصريحاته مع القاهرة 24: أقسم بالله أنا راجل بسيط وعلى قدي، وملك السعودية قال مصر خرجت من نفق مظلم لا يعلم مداه إلا الله، وأنا كنت في ضهر بلدي بشكل ممكن يكون ضرني في شغلي وقُلت ولا فارق معايا تاريخ محمد فؤاد كله تحت رجليا قصاد بلدي.

آخر أعمال محمد فؤاد

ويعد فيلم غاوي حب آخر فيلم قدمه محمد فؤاد على الشاشة، الذي تعاون فيه مع الفنانة حلا شيحة ورامز جلال، وعرض عام 2005، وحقق وقتها نجاحًا كبيرًا، وما زال العمل يعرض حتى الآن على الشاشات ونجح في استقطاب شريحة من الجمهور الذي تعلق بأعمال فؤاد.