أخبار عاجلة

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة الداخلية في الدوري - بوراق نيوز

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة الداخلية في الدوري - بوراق نيوز
الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة الداخلية في الدوري - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة الداخلية في الدوري - بوراق نيوز

الأربعاء 03/يوليو/2024 - 01:09 م

ينهي فريق الأهلي تدريباته الجماعية استعدادًا لخوض مواجهته المرتقبة، التي تجمعه أمام نظيره الداخلية ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، للموسم الحالي.

ويلاقي الأهلي نظيره الداخلية، في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي.

ويخوض فريق الأهلي مرانه الختامي والأخير مساء اليوم الأربعاء، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، على ملعب مختار التتش.

ويعقد مارسيل كولر محاضرة فنية رفقة لاعبي الأحمر، قبل انطلاق التدريبات الجماعية، لشرح عدد من النقاط الفنية المراد تنفيذها في المباراة أمام الداخلية.

وعقب انتهاء المباراة، سيختار المدرب السويسري قائمة الفريق الأحمر التي سيخوض بها مباراته أمام الداخلية قبل الدخول للمعسكر المغلق.

ومن المقرر أن تقام المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره الداخلية في تمام الساعة السابعة من مساء غد الجمعة الموافق الرابع من يوليو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.

وحقق الأهلي الفوز في مباراته الماضية التي خاضها أمام نظيره طلائع الجيش الاثنين الماضي، برباعية دون رد في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

مركز الأهلي في جدول ترتيب الدوري

وعزز الفريق الأحمر تواجده في وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز للموسم الحالي، محتلًا المركز الثاني برصيد 51 نقطة، جمعها من 20 مباراة سابقة منذ انطلاق المسابقة المحلية.