أخبار عاجلة
استعجلت الرحيل - بوراق نيوز -

عبير نعمة من استعدادات حفل ليلة وردة في جدة.. صور - بوراق نيوز

عبير نعمة من استعدادات حفل ليلة وردة في جدة.. صور - بوراق نيوز
عبير نعمة من استعدادات حفل ليلة وردة في جدة.. صور - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم عبير نعمة من استعدادات حفل ليلة وردة في جدة.. صور - بوراق نيوز

وصلت الفنانة عبير نعمة إلى الأراضي السعودية، استعدادًا لمشاركتها في حفل “ليلة وردة”، لتكريم المطربة الكبيرة وردة الجزائرية بعدد مميز من أشهر أغانيها في واحد من أكبر مسارح جدة.

عبير نعمة خلال استعدادات حفل ليلة وردة 2024

استعدت عبير نعمة لفقرتها الغنائية في الحفل مع الفرقة الموسيقية داخل أحد الفنادق الكبرى، ووجهت الشكر إلى هيئة الترفيه السعودية التي مكنتها من تلك المشاركة البارزة في مسيرتها الغنائية.

 

596.png
597.png

يُعد حفل ليلة وردة هو المشاركة الأولى لعبير نعمة في سلسلة تكريمات نجوم الفن الجميل في السعودية، مع أبرز نجمات الوطن العربي" أصالة، نانسي عجرم، ريهام عبد الحكيم".

 

589.png

 

يقام الحفل على مسرح عبادي الجوهر الغنائي وهو أحدث المسارح التي تم إنشاؤها حديثًا في جدة، مع أصوات نسائية بارزة “ريهام عبد الحكيم، أصالة نصري، نانسي عجرم”، مع الأوركسترا الموسيقية الكبيرة بقيادة المايسترو وليد فايد.

 

قُسّمت أسعار التذاكر إلى 4 فئات بين 750 إلى 1650 ريالا سعوديا، وتم طرحها عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

384.png

يأتي حفل ليلة وردة ضمن الفعاليات الغنائية لموسم جدة 2024، وهو موسم سنوي يقام كل عام ويجذب عددًا هائلًا من الزوار والسياح؛ ويعد بمثابة دعوة عامة لزيارة جدة والتمتع بتاريخها العظيم، وهو موسم صيفي زاخر للاحتفالات والعروض الشعبية التي يسترجع من خلالها الشعب التراث السعودي.

يقام أكثر من مهرجان في جدة سنويًا، أبرزها مهرجان جدة التاريخية وموسم جدة الصيفي وهو موسم جدة الصيفي الحافل بأنشطة متنوعة؛ ما بين أنشطة الغوص والسباحة وتناول الأطعمة ذات خلفيات ثقافية مختلفة، والتمتع بقيادة ATV على الكثبان الرملية ويصل عدد الأنشطة في موسم جدة إلى 80 نشاطًا يجذب الكبار والأطفال، وإذا كنت ترغب في التمتع بعروض الموسم يمكنك الذهاب إلى الواجهة البحرية بجدة يوميا بعد الساعة الحادية عشرة ليلا لمشاهدة الألعاب النارية والرقص الاستعراض والكثير من مراسم الاحتفال بالموسم.