أخبار عاجلة

الوكرة القطري يرفض انضمام حمدي فتحي لـ المنتخب الأولمبي - بوراق نيوز

الوكرة القطري يرفض انضمام حمدي فتحي لـ المنتخب الأولمبي - بوراق نيوز
الوكرة القطري يرفض انضمام حمدي فتحي لـ المنتخب الأولمبي - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم الوكرة القطري يرفض انضمام حمدي فتحي لـ المنتخب الأولمبي - بوراق نيوز

الأربعاء 03/يوليو/2024 - 03:05 م

رفض نادي الوكرة القطري انضمام حمدي فتحي لاعب وسط الفريق إلى منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

الوكرة القطري يرفض انضمام حمدي فتحي للمنتخب الأولمبي

وعلم القاهرة 24 أن الوكرة القطري رفض انضمام اللاعب بسبب الاستعداد للمرحلة المقبلة، وأن النادي رفض الفكرة من الأساس.

ومازال حتي الآن روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي ليس معه من الثلاثي الكبار سوى أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، بعد موافقة مجلس إدارة القلعة البيضاء والجهاز الفني، بينما يرفض الأهلي انضمام أى من محمد عبد المنعم وإمام عاشور.

وفي وقت سابق، أكد الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق، أن المنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي، استقر على ضم حمدي فتحي لاعب الوكرة القطري، لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس 2024، ضمن ثلاثي الكبار.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: جهاز المنتخب الأولمبي، اتصل بحمدي فتحي من أجل الانضمام في أولمبياد باريس، واللاعب يستطلع رأي ناديه، ومازال الأمر لم يحسم هل سيوافق النادي أم لا؟.

وأضاف أحمد شوبير: عمر مرموش في وقت سابق، أبدى موافقة بالانضمام للمنتخب الأولمبي، لكن في النهاية نادي آينتراخت فرانكفورت رفض، وكذلك الأمر نفسه بالنسبة لمحمد صلاح ومحمود تريزيجيه.

واختتم أحمد شوبير تصريحاته: الأهلي أيضًا رفض انضمام محمد عبد المنعم وإمام عاشور، وكذلك رفض بيراميدز انضمام مصطفى فتحي، والدنيا قامت ومقعدتش على الأهلي، وكان الله في عون ميكالي.