أخبار عاجلة

شاركت بملف الاستثمار وحياة كريمة.. من هي إيمان ريان نائب محافظ القليوبية؟ - بوراق نيوز

شاركت بملف الاستثمار وحياة كريمة.. من هي إيمان ريان نائب محافظ القليوبية؟ - بوراق نيوز
شاركت بملف الاستثمار وحياة كريمة.. من هي إيمان ريان نائب محافظ القليوبية؟ - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم شاركت بملف الاستثمار وحياة كريمة.. من هي إيمان ريان نائب محافظ القليوبية؟ - بوراق نيوز

الأربعاء 03/يوليو/2024 - 03:07 م

أعلنت حركة نواب المحافظين الجدد استمرار الدكتورة إيمان ريان، في منصبها نائبًا لمحافظ القليوبية لفترة جديدة، بعدما تولت المنصب في أغسطس عام 2018.

 

وحصلت إيمان عمر ر يان على درجة الدكتوراه في الاقتصاد والعلوم السياسية، وكان لها دور كبير في الملفات التي أسندت لها على مدار توليها المنصب، ومنها ملف النظافة وحياة كريمة ومواجهة الإشغالات في عدد من مراكز المحافظة، بجانب ملف تطوير المراكز التكنولوجية بالمحافظة وتفعيل منظومة الشباك الموحد.

كما شاركت "ريان" في تنفيذ المبادرات على جميع المستويات المختلفة، وشاركت كعضو باللجنة المشكلة لعقد اختبار مقابلة شخصية للمتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب لقيادة الدفعة الخامسة، والتي عقدت منذ أيام قليلة في إشارة لجهودها منذ كانت ضمن الدفعة الأولي من خريجي البرنامج.

807.jpg

يذكر أن نائب محافظ القليوبية ضمن حركة المحافظين 2024 الدكتورة إيمان ريان أحد خريجي البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة وحاصلة بكالوريوس اقتصاد وعلوم سياسية من جامعة القاهرة 2012 ودرجة الماجستير الاقتصاد والإدارة المحلية 2013، وتمهيدي الدكتوراه في الإدارة المحلية 2014، ودرجة الدكتوراه في مجال الاقتصاد والتنمية المحلية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

803.jpg
إيمان ريان

كما يذكر أنها عملت على ملف الاستثمار والتنمية الاقتصادية المحلية بمحافظة القاهرة، ثم تم اختيارها لمنصب نائب محافظ القليوبية للمرة الأولى في 30 أغسطس 2018، وتولت العديد من الملفات بالقليوبية.