أخبار عاجلة

تشكيل مودرن سبورت أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز - بوراق نيوز

تشكيل مودرن سبورت أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز - بوراق نيوز
تشكيل مودرن سبورت أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم تشكيل مودرن سبورت أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز - بوراق نيوز

الأربعاء 03/يوليو/2024 - 03:22 م

أعلن طلعت يوسف المدير الفني لفريق مودرن سبورت، عن تشكيل الفريق لمواجهة فريق بلدية المحلة، في اللقاء الذي يجمع كلا الفريقين ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة مودرن سبورت وبلدية المحلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مودرن سبورت وبلدية المحلة، في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، لحساب الجولة 29 من الدوري الممتاز.

تشكيل مودرن سبورت أمام بلدية المحلة

وجاء تشكيل فريق مودرن سبورت لمباراة بلدية المحلة في الدوري، على النحو التالي:

في حراسة المرمى:  محمود حمدي.

في خط الدفاع: باسم علي، خالد رضا، علي الفيل، جوناثان نجويم.

في خط الوسط: غنام محمد، محمد محمود، عمرو السيسي، محمد صادق، علي زعزع.

في خط الهجوم: أرنولد إيبا.

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمد طارق، محمود رزق، عمر وائل، عبد الكبير الوادي، علي ياسر، أحمد عاطف، أحمد كباكا، طارق طه، محمود شعبان.

ويظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت “مودرن فيوتشر سابقًا”، بالاسم الجديد لأول مرة في مسابقة الدوري الممتاز، بعدما تمت الموافقة على تغيير الاسم وصدور القرار في الجريدة الرسمية.

ومن المقرر أن يظهر نادي مودرن سبورت بالاسم الجديد والشعار الجديد لأول مرة في مباراة اليوم بمسابقة الدوري الممتاز والتي تجمعه بنظيره بلدية المحلة.

وعلم القاهرة 24 أن النادي سيظهر بالزي الجديد أيضًا في لقاء اليوم، والذي وصل إلى الفريق قبل يومين، والذي سيكون مزيجًا بين الأحمر والأخضر، وفقًا لما علمه القاهرة 24 من مصادر داخل النادي.