أخبار عاجلة

محمود كهربا يواصل الغياب أمام الداخلية في الدوري - بوراق نيوز

محمود كهربا يواصل الغياب أمام الداخلية في الدوري - بوراق نيوز
محمود كهربا يواصل الغياب أمام الداخلية في الدوري - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم محمود كهربا يواصل الغياب أمام الداخلية في الدوري - بوراق نيوز

الأربعاء 03/يوليو/2024 - 03:23 م

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، استبعاد محمود كهربا نجم الفريق من قائمة الفريق الأحمر لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره الداخلية.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي، المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره الداخلية ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، للموسم الحالي.

وعلم القاهرة 24، أن مارسيل كولر استقر على استبعاد كهربا من قائمة مباراة الأهلي لخوض لقاء الداخلية، استمرارن للعقوبة الموقعة عليه من جانب المدرب السويسري.

وتابع المصدر في تصريحاته، أن كولر واصل استبعاد اللاعب من التدريبات الجماعية، الأمر الذي يؤكد خروجه من حسابات المشاركة الفترة الحالية.

ومن المقرر أن يعتمد المدرب السويسري مارسيل كولر على الفلسطيني وسام أبو علي، في قيادة الخط الهجومي، للفريق الأحمر أمام الداخلية في ظل غياب كهربا إلى جانب رحيل الفرنسي أنتوني موديست.

ورحل موديست عن صفوف الأهلي، بعد انتهاء عقده مع القلعة الحمراء الذي انتهى في يونيو 2024 الماضي، بعدما انضم للأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الداخلية، في تمام الساعة السابعة من مساء غد الخميس، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، على ستاد القاهرة الدولي.

ويأتي الفريق الأحمر، في وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز، في المركز الثاني برصيد 51 نقطة، بعد الفوز الأخير الذي حققه على حساب نظيره طلائع الجيش برباعية دون رد.