أخبار عاجلة

رفضت أسرته ارتباطه بفتاة.. شاب ينهي حياته من أعلى سطح منزله بالمحلة - بوراق نيوز

رفضت أسرته ارتباطه بفتاة.. شاب ينهي حياته من أعلى سطح منزله بالمحلة - بوراق نيوز
رفضت أسرته ارتباطه بفتاة.. شاب ينهي حياته من أعلى سطح منزله بالمحلة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم رفضت أسرته ارتباطه بفتاة.. شاب ينهي حياته من أعلى سطح منزله بالمحلة - بوراق نيوز

الأربعاء 03/يوليو/2024 - 03:24 م

أقدم شاب على التخلص حياته بقفزه من أعلى سطح منزله إثر خلافات أسرية بمنطقة شارع المستشار بمدينة المحلة الكبرى، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام تحت إشراف النيابة العامة.

مصرع شاب سقط من أعلى سطح منزله 

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت إخطارا بورود بلاغ باستقبال مستشفى المحلة العام شابا جثة هامدة ادعاء سقوطه من علو.

خلافات اسرية 

على الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة قسم أول المحلة وتبين أن شاب في العقد الثاني من العمر، أقدم على إنهاء حياته بالقفز من أعلى سطح منزله لخلافات أسرية ورفض أسرته الارتباط بفتاة.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت إشراف النيابة العامة وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة أسباب وظروف وملابسات الواقعة وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات مراقبة محل البلاغ.

وفي وقت سابق، أصيب 5 أشخاص بحالة إعياء وشبة تسمم إثر تناول وجبة حواوشي من أحد المحلات الشهيرة بمدينة المحلة الكبرى وجرى نقل المصابين إلى مستشفى المحلة العام لتلقي الرعاية الصحية الأولية.

وكان مستشفى المحلة العام التابع لمديرية الصحة بمحافظة الغربية استقبل 5 عمال مصابين بحالات تسمم عقب تناولهم سندوتشات حواوشي من مطعم شهير الأمر الذي تسبب في إصابتهم بوعكة صحية، وجرى توفير الرعاية العلاجية لهم وحجزهم داخل المستشفى لإنقاذ حياتهم.

ويحذر القاهرة 24 من الانتحار، مناشدا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل القاهرة 24 الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.