أخبار عاجلة

من هو الدكتور أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد؟ - بوراق نيوز

من هو الدكتور أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد؟ - بوراق نيوز
من هو الدكتور أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد؟ - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم من هو الدكتور أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد؟ - بوراق نيوز

الأربعاء 03/يوليو/2024 - 03:36 م

يقدم القاهرة 24 السيرة الذاتية للدكتور أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد، والذي تم اختياره ضمن نواب المحافظين الجدد في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

من هو الدكتور أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد؟

وفي هذه السطور نستعرض السيرة الذاتية: الدكتور أحمد أنور العدل، المشرف على إدارة الوافدين بجامعة المنصورة، وأمين لجنة التعليم والبحث العلمي بحزب مستقبل وطن بالدقهلية، نائب محافظ الدقهلية.

ويتمتع العدل بمسيرة تعليمية وسياسية، حيث تخرج في كلية الآداب قسم علم الاجتماع عام 2007، وحصل على الماجستير بتقدير ممتاز والدكتوراه مع مرتبة الشرف الأولى، وتدرج في الوظائف داخل جامعة المنصورة، بدأها بتعيينه معيدًا عام 2008، ثم مدرسا مساعدا، ومدرسا عاما 2017.

953.jpg
نائب محافظ الدقهلية 

كما تم تعيينه منسقًا عامًا للأنشطة الطلابية بالجامعة، وكان له دور مؤثر في نشاط الأسر الطلابية بجامعة المنصورة، وتولى إدارة بعض الفرق البحثية التي شاركت في المسابقات العلمية الدولية وحققت مراكز متقدمة، ثم تولى بعدها وظيفة المشرف العام على إدارة الوافدين خلال الفترة من عام 2021 حتى عام 2024، وشارك كعضو في العديد من اللجان العليا للأنشطة الطلابية، كما ألّف كتاب التعليم الجامعي وتشكيل رأس المال الثقافي في ضوء مجتمع المعرفة - دراسة ميدانية على البرامج المتخصصة المميزة بجامعة المنصورة.

وعلى المستوى السياسي، التحق العدل بحزب مستقبل وطن أمانة محافظة الدقهلية في عام 2018، وتولى أمانة شباب الحزب لمدة 4 سنوات، ثم تولى أمانة التعليم والبحث العلمي حتى الآن.