أخبار عاجلة
أرقام قياسية حطمت في يورو 2024 - بوراق نيوز -

دبا الحصن الإماراتي يقترب من ضم يوسف أوباما - بوراق نيوز

دبا الحصن الإماراتي يقترب من ضم يوسف أوباما - بوراق نيوز
دبا الحصن الإماراتي يقترب من ضم يوسف أوباما - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم دبا الحصن الإماراتي يقترب من ضم يوسف أوباما - بوراق نيوز

الأربعاء 03/يوليو/2024 - 03:44 م

كشف مصدر مقرب من اللاعب يوسف أوباما، تفاصيل المفاوضات الإماراتية مع اللاعب لضمه إلى صفوف أحد الأندية الصاعدة حديثا إلى دوري المحترفين الإماراتي، في الموسم المقبل.

يوسف أوباما يقترب من دبا الحصن الإماراتي

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن نادي دبا الحصن الصاعد حديثا للدوري الإماراتي هو أقرب الأندية لضم يوسف أوباما في الفترة المقبلة، خاصة مع انتهاء عقده مع فريق الزمالك.

وينتهي تعاقد مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي ولم يجدد اللاعب تعاقده مع الفريق حتى الآن ويرغب الزمالك في الإبقاء على اللاعب ولكن حتى الآن لم يتم تجديد عقده مع الفريق حتى الآن.

ولم يحسم اللاعب موقفه حتى الآن، خاصة وأن الزمالك يرغب في تجديد عقده مع يوسف أوباما في ظل عدم فك القيد حتى الآن، وحاجة الفريق إلى كل لاعبي الفريق الأبيض.

الزمالك وفاركو في الدوري المصري

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق فاركو مساء اليوم، وكان  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد أعلن  بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي ستخوض مباراة فاركو، المقرر لها باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضم قائمة الزمالك كلًا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي – عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد – أحمد مجدي – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة – زياد كمال – محمد السيد - عمار ياسر – ترافيس موتيابا - سيد عبد الله "نيمار" – إبراهيما نداي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد – محمد عاطف.
خط  الهجوم:  يوسف أوباما - مصطفى شلبي – أحمد مصطفى زيزو.