أخبار عاجلة

أسماء جلال ضيفة معكم منى الشاذلي الخميس المقبل - بوراق نيوز

أسماء جلال ضيفة معكم منى الشاذلي الخميس المقبل - بوراق نيوز
أسماء جلال ضيفة معكم منى الشاذلي الخميس المقبل - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم أسماء جلال ضيفة معكم منى الشاذلي الخميس المقبل - بوراق نيوز

الأربعاء 03/يوليو/2024 - 04:17 م

تحل الفنانة أسماء جلال، الخميس المقبل، ضيفةً على الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج معكم، والمذاع عبر قناة أون، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء. 

أسماء جلال ضيفة معكم منى الشاذلي الخميس المقبل

ونشرت منى الشاذلي برومو حلقة أسماء جلال ببرنامج معكم، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وتبين خلال الحلقة أن أسماء جلال ستتحدث عن العديد من الموضوعات المختلفة خلال الحلقة، منها أعمالها، والجوانب الشخصية لديها.

أعمال أسماء جلال

يذكر أنه يعرض لـ أسماء جلال أكثر من عمل خلال الفترة الحالية، أبرزهم فيلم اللعب مع العيال، الذي يعرض في دور عرض السينمات في الوقت الحالي، ويشارك في بطولة العمل كل من الفنان محمد إمام، ويزو، باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

قصة فيلم اللعب مع العيال 

وتدور أحداث فيلم اللعب مع العيال في إطار من الكوميديا، ويدور العمل حول مدرس التاريخ - علام، والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية؛ فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

فيلم ولاد رزق 3

وبجانب فيلم  ولاد رزق 3 الذي تشارك به أسماء جلال كضيفة شرف، ويضم الفيلم كلا من الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، وآخرين، والعمل من إخراج طارق العريان.