أخبار عاجلة

رئيس اللجنة الأولمبية يهنئ وزير الرياضة بتجديد الثقة: دليل على نجاح المسيرة - بوراق نيوز

رئيس اللجنة الأولمبية يهنئ وزير الرياضة بتجديد الثقة: دليل على نجاح المسيرة - بوراق نيوز
رئيس اللجنة الأولمبية يهنئ وزير الرياضة بتجديد الثقة: دليل على نجاح المسيرة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم رئيس اللجنة الأولمبية يهنئ وزير الرياضة بتجديد الثقة: دليل على نجاح المسيرة - بوراق نيوز

الأربعاء 03/يوليو/2024 - 04:20 م

هنأ مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس ياسر إدريس، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعد حصوله على ثقة القيادة السياسية واستمراره في منصبه وزيرا للشباب والرياضة في التشكيل الحكومي الجديد برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، ليواصل مسيرة من الإنجازات بدأها قبل 6 سنوات.

رئيس اللجنة الأولمبية يهنئ وزير الرياضة

وقال المهندس ياسر إدريس إن الدكتور أشرف صبحي، حقق على مدار السنوات الست الماضية، العديد من النجاحات على مستوى الرياضة ووصلت مصر في عهده إلى منصات التتويج بفضل توفير كافة الإمكانيات اللازمة لصناعة بطل رياضي في الألعاب الفردية والجماعية.

وأضاف المهندس ياسر إدريس، أن هناك تنسيق تام بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية الأمر الذي جعلنا نسير في الطريق الصحيح وسط تناغم تام بين الجهتين وهو ما تم ترجمته في التقدم على المستويين الفني والإداري الملحوظ في مختلف الاتحادات الرياضية.

وأكد أن الدكتور أشرف صبحي يتابع بشكل دوري آخر تفاصيل المشاركة في أولمبياد باريس 2024 التي تقام خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل، بعدما نجحنا في التأهل بأكبر عدد من اللاعبين على مستوى مشاركات مصر في المحافل الأولمبية السابقة، بما يعزز فرص مصر في حصد أكبر عدد من الميداليات الأولمبية.

واختتم المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، تهنئته متمنيا التوفيق للدكتور أشرف صبحي بمواصلة المسيرة الناجحة من خلال صعود أبطال مصر لمنصات التتويج أو استضافة بطولات قارية ودولية في ظل ما تملكه الدولة من مقومات كبرى تم إنشاؤها خلال السنوات القليلة الماضية.