أخبار عاجلة
غرفة التجارة بسوس ماسة تحتفي بالتجار -

السبب مجهول.. إصابة ربة منزل بطعنات على يد شخص في الفيوم - بوراق نيوز

السبب مجهول.. إصابة ربة منزل بطعنات على يد شخص في الفيوم - بوراق نيوز
السبب مجهول.. إصابة ربة منزل بطعنات على يد شخص في الفيوم - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم السبب مجهول.. إصابة ربة منزل بطعنات على يد شخص في الفيوم - بوراق نيوز

الأربعاء 03/يوليو/2024 - 04:25 م

أصيبت ربة منزل في العقد الرابع من العمر وتدعى سعدية طه، مقيمة بمدينة طامية بمحافظة الفيوم إثر تعرضها لطعنات نافذة باستخدام سلاح أبيض "سكين" على يد شخص في ظروف غامضة، ونقلت سيارة الإسعاف المصابة إلى مستشفى طامية المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تفاصيل الواقعة 

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان، مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده وصول ربة منزل مصابة بعدة بطعنات وفي حالة حرجه.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وكشفت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء حسام أنور مدير مباحث المحافظة وقادها العقيد هاني تعيلب مفتش المباحث والرائد محمد عشري رئيس المباحث إلى أن المصابة تدعى سعدية طه وتبلغ من العمر 40 عاما ومقيمة بمدينة طامية ومصابة بعدة طعنات باستخدام سلاح أبيض "سكين" وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الجاني،وتم نقل المصابة إلى مستشفى طامية المركزي، ولخطورة حالتها تم تحويلها إلى مستشفى الفيوم العام. 

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.