أخبار عاجلة
وفاة المطرب النوبي السيد السمان - بوراق نيوز -

بشرى للملايين.. موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2024 للموظفين - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم بشرى للملايين.. موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2024 للموظفين - بوراق نيوز


الاربعاء 03 يوليو 2024 | 04:41 مساءً

موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1446

موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1446

العقارية

اقتربت إجازة رأس السنة الهجرية 2024، ويستعد المسلمون حول العالم لاستقبال العام الهجري الجديد بالاحتفالات لإحياءً ذكرى هجرة النبي صلى الله عليه وسلم من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة، لتتصدر موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2024 محركات البحث «جوجل» في تساؤل متى موعد اجازة رأس السنة الهجرية.

إجازة رأس السنة الهجرية 2024

يتم استطلاع الإجازات الدينية الرسمية من خلال المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوزفيقية، وبناء على ذلك سيتم الإعلان رسميًا عن موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2024 خلال الأيام المقبلة، ومن المتوقع أن يكون بداية السنة الهجرية الجديدة يوم الأحد الموافق 7 يوليو 2024، وعلى أساسه يتم تحديد الإجازة للموظفين والعاملين في مختلف قطاعات الدولة.

قرار مجلس الوزراء بخصوص إجازة رأس السنة الهجرية

يترقب الموظفين إعلان الحكومة رسميًا عن إجازة رأس السنة الهجرية، للاحتفال بهذه المناسبة الدينية العظيمة، وسط أجواء العائلة والأصدقاء، وتوافق إجازة رأس السنة الهجرية يوم الإثنين 8 يوليو 2024، حتى يتم الإعلان عنها رسميًا، وعلى الأساس المعتاد سيتم تبكير الإجازة على أن تكون يوم الأحد أو ترحيلها لنهاية الأسبوع، بناء على ما يتم تحديده من مجلس الوزراء المصري.

اقرأ ايضا