أخبار عاجلة

كامل الوزير: هشتغل من الساعة 8 لـ3 في وزارة الصناعة.. ومن 3 لـ10 في النقل - بوراق نيوز

كامل الوزير: هشتغل من الساعة 8 لـ3 في وزارة الصناعة.. ومن 3 لـ10 في النقل - بوراق نيوز
كامل الوزير: هشتغل من الساعة 8 لـ3 في وزارة الصناعة.. ومن 3 لـ10 في النقل - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم كامل الوزير: هشتغل من الساعة 8 لـ3 في وزارة الصناعة.. ومن 3 لـ10 في النقل - بوراق نيوز

الأربعاء 03/يوليو/2024 - 04:38 م

كشف الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس الوزراء ووزير النقل والصناعة الجديد، عن طريقة مباشرته لوزارتي النقل والصناعة، قائلًا: «هشتغل من الساعة 8 صباحًا إلى 3 عصرًا في وزارة الصناعة، ومن الساعة 3 عصرًا إلى الساعة 10 مساءً في وزارة النقل، عشان نتابع الاتنين وننجح إن شاء الله».

وأضاف الفريق كامل الوزير خلال تصريحات تليفزيونية، بعد أداء اليمين الدستورية اليوم أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وافق على تعيين 3 نواب في وزارة النقل، حيث سيتم تعيين نائب للنقل البري، ونائبًا للسكك الحديدية والمترو، ونائبًا للنقل البحري، معقبًا: «عندنا صف ثاني وثالث في الوزارة قادرة على تحمل المسؤولية».

خطة كامل الوزير للنهوض بقطاع الصناعة

وقد أدى الفريق مهندس كامل الوزير، منذ قليل، اليمين الدستورية، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية؛ لتعيينه نائبًا لرئيس الوزراء لشؤون الصناعة ووزيرًا للنقل والصناعة، ضمن الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي.

وأردف وزير النقل والصناعة الجديد خلال تصريحاته: «بدأنا في إنتاج مصانع جديدة وتوطين الصناعة المصرية، وما تم إنجازه في قطاع النقل سيتم تطبيقه على جميع القطاعات الأخرى، ولدينا اهتمام كبير في المرحلة المقبلة للنهوض بالصناعة المحلية بالتعاون مع القطاع الخاص».

وتابع الفريق كامل الوزير: «عندما تم إبلاغي أمس بالمنصب الجديد، عملنا فكرة لتطوير الصناعة في كافة المجالات قائمة على عدة أطر هو ترشيد الواردات والاكتفاء من الصناعات المستوردة من الخارج، وتشجيع الصادرات المصرية، كما نهدف إلى التوظيف وتقليل معدلات البطالة».