أخبار عاجلة

رد ناري من لاعبي إسبانيا على تصريحات يانس ليمان حارس ألمانيا السابق - بوراق نيوز

رد ناري من لاعبي إسبانيا على تصريحات يانس ليمان حارس ألمانيا السابق - بوراق نيوز
رد ناري من لاعبي إسبانيا على تصريحات يانس ليمان حارس ألمانيا السابق - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم رد ناري من لاعبي إسبانيا على تصريحات يانس ليمان حارس ألمانيا السابق - بوراق نيوز

الأربعاء 03/يوليو/2024 - 06:36 م

أثارت تصريحات يانس ليمان الحارس الألماني السابق غضبًا شديدًا في الوسط الإسباني قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024.

وخرج يانس ليمان بتصريحات مثيرة قلّل فيها من شأن الماتادور قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين إسبانيا وألمانيا في يورو 2024، وهو ما استطلب ردًا من لاعبي المنتخب الإسباني.

وقال يانس ليمان في تصريحات صحفية: المُنتخب الإسباني فريقٌ صغير وعديم خبرة، الجميع قصيرو القامة ولديهم خبرة قليلة جدًا في هذه المباريات، إنهم فريق شباب، بمعنى أن لديهم مهاجمين صغار جدًا، من حارس المرمى إلى قلب الدفاع، إنهم فريق قصير جدًا أيضا من حيث الطول.

Image
يانس ليمان حارس منتخب ألمانيا السابق

رد ناري من لاعبي إسبانيا على تصريحات يانس ليمان حارس ألمانيا السابق

وعقب هذا التصريح، خرج لاعبو منتخب إسبانيا بتصريحات مثيرة، يرفضون هذا الكلام الذي قاله يانس ليمان، حيث رد لامين يامال قائلًا: ماذا سيقول، إنه ألماني ويريد مساعدة فريقه، ولكن حسنًا، لقد قلنا بالفعل أن كل هذه الأشياء تساعدنا على أن نكون أكثر تحفيزًا، في النهاية، دعونا نرى هل نحن صغار وعديمي الخبرة.

ليس لامين يامال وحده، بل قال أويرازابال نجم دفاع المنتخب الإسباني: إنه رأي وعلينا احترامه، نحن نعلم أننا نشكل فريق رائع وأعتقد أنه قال ذلك لأسباب خاصة به، لكن هذه الآراء لا تؤثر علينا، نحن جيدون، نحن هادئون، نتحلى بالثقة دون تقليل من أحد، نحن قادرون على الفوز أمام أي خصم كان.

رد توني كروس على تصريحات يانس ليمان

يانس ليمان، لم يتلقى الرفض لتصريحاته من لاعبي منتخب إسبانيا فقط، بل أن توني كروس رفض بشكل قاطع تلك التصريحات، ورد قائلًا: تصريحات يانس ليمان لا تمثلنا، فهو رجل لديه دائمًا آراء مختلفة، تمتلك إسبانيا لاعبين يتمتعون بخبرة كبيرة، رودري وموراتا وناتشو وكارفاخال ولاعبون شباب جيدون، نتوقع مباراة رائعة أمام فريق كبير.