أخبار عاجلة

سكاي أبو ظبي: تسليم 200 وحدة بالعاصمة الإدارية الربع الأول من 2025 - بوراق نيوز

سكاي أبو ظبي: تسليم 200 وحدة بالعاصمة الإدارية الربع الأول من 2025 - بوراق نيوز
سكاي أبو ظبي: تسليم 200 وحدة بالعاصمة الإدارية الربع الأول من 2025 - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم سكاي أبو ظبي: تسليم 200 وحدة بالعاصمة الإدارية الربع الأول من 2025 - بوراق نيوز

تستعد  شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري-الذراع العقاري لمجموعة دايموند الإماراتية- لبدء التسليم  بالعاصمة الإدارية الجديدة الربع الأول من 2025.

وقال المهندس عبد الرحمن عجمي الرئيس التنفيذي لشركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري، أن الشركة تستهدف  تسليم نحو 200 وحدة، بينما سيتم تسليم الجزء التجاري  بنهاية 2025.

متوسط اسعار الوحدات ارتفع الى 65 الف جنيه

واضاف ان الشركة باعت نحو 70 الى 80 % من الوحدات الطبية والإدارية بالمشروع، وسوقت نحو 40 % من الوحدات التجارية. 
وأوضح ان متوسط سعر المتر بالمشروع حوالى 65 الف جنيه ويعكس ذلك التطور السريع فى اسعار الوحدات كذلك تميز المنتج المقدم من سكاي أبوظبي.

مشروع Capital Avenue

و طرحت  "سكاي أبو ظبي"  مؤخرًا وحدات سكنية  ب"One residence"، أحدث مراحل مشروع «Capital Avenue"  الذي يعد أحد أكبر المشروعات التجارية في منطقة R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، والحائز على جائزة African Property Award لعام 2022، ويقع على مساحة أكثر من 21 ألف متر مربع، وينفرد بمزايا عديدة ستجعله وجهة التسوق في العاصمة الإدارية أبرزها موقعه المتميز الذي يطل على واجهات رئيسية وهي الحي الدبلوماسي والممشى السياحي والنادي المفتوح.

مشروع Residence Eight

كما تنفذ ايضًا بالعاصمة الإدارية   مشروع Residence Eight على مساحة 25 فدانًا بموقع متميز بمنطقة الـR8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وقد تم تخصيص 80% من المشروع للوحدات السكنية و20% كوحدات تجارية، وتتنوع مساحات وحدات المشروع البالغ عددها نحو ألف وحدة سكنية، بين 80 إلى 360 متر مربع ما بين شقق ووحدات "دوبلكس" فاخرة.

وأعلنت شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري- عن بدء الأعمال الإنشائية لمشروع Bluetree بمنطقة الجولدن سكوير بمدينة القاهرة الجديدة، وهو ثالث مشروعات الشركة في مصر، وأولى مشروعاتها بالتجمع الخامس، باستثمارات 8 مليارات جنيه.

جاء ذلك على هامش زيارة وفد من الصحفيين وممثلي وسائل الإعلام لموقع مشروع Bluetree بمدينة القاهرة الجديدة للإعلان عن إطلاق الأعمال الإنشائية ووضع حجر الأساس للمشروع، بحضور قيادات شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري على رأسهم المهندس عبد الرحمن عجمي، الرئيس التنفيذي، والسيدمصطفى صلاح، رئيس القطاع التجاري للشركة.