أخبار عاجلة

من هو اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية الجديد؟ - بوراق نيوز

من هو اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية الجديد؟ - بوراق نيوز
من هو اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية الجديد؟ - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم من هو اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية الجديد؟ - بوراق نيوز

الأربعاء 03/يوليو/2024 - 07:23 م

أدى محافظ الإسماعيلية الجديد اللواء أكرم جلال اليمين الدستورية اليوم الأربعاء، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتولي مهام منصبه بعد أن وقع الاختيار عليه لشغل المنصب، حيث يعتبر أول لواء من سلاح الجو يتولى منصب محافظ.

من هو اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية الجديد؟

تخرج اللواء أكرم جلال في الكلية الجوية، وتدرج في المناصب إلى أن أصبح قائد قاعدة جوية، حتى وصل إلى رتبة لواء، وتولى عدة مناصب قيادية بينها قيادة المنطقة الجوية الشرقية ومقرها في محافظة الإسماعيلية حتى عام 2021.

وانتقل للعمل في مقر قيادة القوات الجوية وتولى قيادة شعبة التدريب، وتم تعيينه مساعدًا لوزير الدفاع للقوات الجوية، وأنهى خدمته في القوات المسلحة برتبة لواء، ومساعد لوزير الدفاع وتم تعيينه محافظًا للإسماعيلية.

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، إجراءات حلف اليمين الدستورية لأعضاء الحكومة الجديدة، والمحافظين الجدد، في قصر الاتحادية بالقاهرة.

وشملت حركة تعيينات نواب المحافظين تعيين اللواء أكرم محمد جلال محافظًا للإسماعيلية، خلفًا للواء شريف فهمي بشارة، وجاءت حركة المحافظين استكمالًا لمسار التنمية الاقتصادية والسير معًا نحو الجمهورية الجديدة والتطوير.