أخبار عاجلة

لاعب كرة شهير يتهم جاره بتحطيم زجاج منزله.. ويحرر محضرًا بقسم الشرطة| بث مباشر - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم لاعب كرة شهير يتهم جاره بتحطيم زجاج منزله.. ويحرر محضرًا بقسم الشرطة| بث مباشر - بوراق نيوز

الأربعاء 03/يوليو/2024 - 07:30 م 7/3/2024 7:30:30 PM

تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغًا من لاعب كرة قدم شهير سبق له اللعب في نادٍ كبير، يتهم فيه جاره بتحطيم زجاج منزله وكتابة عبارات غير مفهومة عليه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تكسير زجاج منزل لاعب شهير 

من جانبها، تباشر الجهات المعنية تحقيقاتها في واقعة تحرير لاعب كرة قدم شهير سبق له اللعب في نادٍ كبير، محضرًا ضد جاره يتهمه فيه بتحطيم زجاج منزله، ويجري تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط الواقعة، وتستمع جهات التحقيق إلى أقوال اللاعب في الواقعة للوقوف على ملابساتها.

في سياق منفصل، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الخادمة المتهمة بسرقة شقة لاعب النادي الأهلي السابق عماد متعب لسرقة مجوهرات ومبلغ مالي من داخل شقة محل سكنه بمنطقة المعادي، وحرر محضر بالواقعة.

وفور تلقي رجال مباحث قسم شرطة المعادي، بلاغا يفيد بتعرض لاعب النادي الأهلي السابق عماد متعب لواقعة سرقة من داخل شقة محل سكنه، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ والوقوف على ملابسات الواقعة، وتبين صحة البلاغ وألقى القبض على المتهمة وبحوزتها الخاتم المسروق، وتبين إنفاقها الأموال على متطلباتها الشخصية، وتم تحرير محضر بالواقعة.