أخبار عاجلة
غرفة التجارة بسوس ماسة تحتفي بالتجار -

لا يتحرك نهائيًا.. تدهور الحالة الصحية لـ الفنان توفيق عبد الحميد| خاص - بوراق نيوز

لا يتحرك نهائيًا.. تدهور الحالة الصحية لـ الفنان توفيق عبد الحميد| خاص - بوراق نيوز
لا يتحرك نهائيًا.. تدهور الحالة الصحية لـ الفنان توفيق عبد الحميد| خاص - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم لا يتحرك نهائيًا.. تدهور الحالة الصحية لـ الفنان توفيق عبد الحميد| خاص - بوراق نيوز

الأربعاء 03/يوليو/2024 - 08:14 م

كشفت مصادر مقربة من أسرة الفنان توفيق عبد الحميد، تفاصيل تعرض الفنان لوعكة صحية شديدة، إثر تدهور حالته نتيجة إصابته بمشاكل في القدم والظهر تمنعه من الحركة نهائيًا، حيث تكتمت أسرته على سر اختفائه منذ فترة طويلة، خاصة وأن آخر عمل فني مسلسل يوتيرن، الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2022.

وعلم القاهرة 24، أن الفنان توفيق عبد الحميد يعاني من آلام شديدة بتلك الفترة تمنعه من الخروج نهائيًا من المنزل، وذلك حسب مصدر مقرب من الأسرة، والذي لم يشأ أن يفصح عن آلامه إلا في محيط أسرته، مستعينةً بإيمانه بالله، محتفظةً بابتسامته حتى لا يتألم من حوله.

اعتزال توفيق عبد الحميد

وفي وقت سابق، أعلن توفيق عبد الحميد، اعتزاله الفن، موضحًا أنه يمر بظروف صحية خلال الفترة الحالية تمنعه من قبول الأعمال الفنية التي تُعرض عليه.

وكتب توفيق عبد الحميد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ظروفي الصحية تحول دون الاستمرار في مهنة التمثيل، ولذلك أُعلن اعتزالي. 

أعمال توفيق عبد الحميد 

يذكر أن توفيق عبد الحميد، شارك في الماراثون الرمضاني الماضي لعام 2022، من خلال مسلسل يوتيرن، وحقق من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وتدور أحداثه حول يارا التي  تتخلى عن حياتها المهنية التي كانت تحلم بها كضابط ملاحة من أجل زوجها المتملك يوسف، بينما يتسبب خالد في حادث أليم يأخذ يارا إلى مسار محفوف بالمخاطر.

وجدير بالذكر، أن الفنان القدير توفيق عبد الحميد هو واحد من أهم نجوم جيله، شارك في العديد من الأعمال الفنية المتميزة، منها مسلسل: حضرة المتهم أبي، الناس في كفر عسكر، امرأة من نار، حلم العمر، وغيرها.