أخبار عاجلة

بسب أزمة مادية.. عامل يتخلص من حياته بإلقاء نفسه في ترعة بالدقهلية - بوراق نيوز

بسب أزمة مادية.. عامل يتخلص من حياته بإلقاء نفسه في ترعة بالدقهلية - بوراق نيوز
بسب أزمة مادية.. عامل يتخلص من حياته بإلقاء نفسه في ترعة بالدقهلية - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم بسب أزمة مادية.. عامل يتخلص من حياته بإلقاء نفسه في ترعة بالدقهلية - بوراق نيوز

الأربعاء 03/يوليو/2024 - 08:24 م

شهدت مدينة دكرنس في محافظة الدقهلية واقعة مأساوية، حيث أقدم عامل على التخلص من حياته، بإلقاء نفسه في مياه ترعة قرية ناصر، وذلك بسبب مروره بأزمة مادية.

 

بسب أزمة مادية.. عامل يتخلص من حياته بإلقاء نفسه بترعة في الدقهلية

 

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز دكرنس، بإلقاء شخص بنفسه في مياه الترعة المارة بقرية ناصر.

 

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز وقوات الإنقاذ النهري لمكان البلاغ، وجرى انتشال الجثمان، وتبين أنه لشخص يدعى ص.ج.م.إ.، ويبلغ من العمر 64 عامًا، عامل، ومقيم بذات القرية، ويرتدي ملابسه كاملة، ولا يوجد به إصابات ظاهرية.

 

وبسؤال شاهد الواقعة ويدعى ال.م.ال.، 35 عامًا، سائق، زوج ابنة المتوفى، أقر بقيام المتوفى بالقفز في المياه من أعلى كوبري القرية بقصد الانتحار، بسبب مروره بضائقة مالية.

وورد تقرير مفتش الصحة يفيد بأن الوفاة نتيجة اسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية، وجرى نقل الجثمان لمشرحة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

القاهرة 24 يحذر من الانتحار

ويحذر القاهرة 24 من الانتحار، مناشدا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل القاهرة 24 الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.