أخبار عاجلة

مصرع شاب غرقًا وإصابة شخصين في حادث سير بالمنيا - بوراق نيوز

مصرع شاب غرقًا وإصابة شخصين في حادث سير بالمنيا - بوراق نيوز
مصرع شاب غرقًا وإصابة شخصين في حادث سير بالمنيا - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم مصرع شاب غرقًا وإصابة شخصين في حادث سير بالمنيا - بوراق نيوز

الأربعاء 03/يوليو/2024 - 08:38 م

شهدت محافظة المنيا، اليوم الأربعاء، حادثين مأساويين، الأول تمثل في غرق شاب في ترعة، والثاني انقلاب تروسيكل أسفر عن إصابة شخصين.

غرق شاب في ترعة بالمنيا


تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث غرق في ترعة بعزبة بشرى التابعة لمركز سمالوط شمال محافظة المنيا.


انتقلت على الفور قوات الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين عند الوصول أن الشاب يدعي محمد- ح، يبلغ من العمر  16 عامًا، من عزبة بشرى، لقي مصرعه غرقًا في الترعة، وتم انتشال جثمان الشاب من قبل قوات الإنقاذ النهري ونقله إلى مشرحة مستشفى سمالوط النموذجي، وحررت الأجهزة الأمنية محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إصابة شخصين في حادث سير بالمنيا

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا آخر من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث انقلاب تروسيكل أمام عزبة البكل وتحديدا غرب كوبري أبو شناف في مدينة المنيا.


وانتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين أن حادث الانقلاب أسفر عن إصابة شخصين هما: محمد- ع، يبلغ منالعمر19 عامًا،  واستين- ع، تبلغ من العر 9 أعوام، وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم، وحررت الأجهزة الأمنية محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.